الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 لا لم يصعقنا كفر كوباني..بل صعقكم انتم.. ويا ريت تعتبروا وتتقوا الله في ارواح المجاهدين!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: لا لم يصعقنا كفر كوباني..بل صعقكم انتم.. ويا ريت تعتبروا وتتقوا الله في ارواح المجاهدين!   السبت ديسمبر 27, 2014 5:21 pm

لا لم يصعقنا كفر كوباني..بل صعقكم انتم.. ويا ريت تعتبروا وتتقوا الله في ارواح المجاهدين!

قلنا وقال غيرنا..صرخنا وانبحت حناجرنا فلم يسمع اصحاب القرار لنا ولم يصغوا, والنتيجة للاسف مئات الشهاداء والجرحى والمعاقين في عين العرب والنزيف ما زال مستمر!

الاسلام لا يقر بالقومية ولا بالعصبية الجاهلية..هذا هو ديننا..ولكن هل من الدين ان لا نسمي عدونا ونحذر الامه منه!..هل من الدين التدليس على الامة باماني واهية ليس لها ارضية فتزهق ارواح المئات من خيرة ابناء الامة في معركة لم يعد لها ولم يحدد طبيعتها ولم يعرف عدوها!

لماذا تلقى عبارة اعدائنا الفرس قبولا واستحسانا, ولا تلقى عبارة اعدائنا الكرد استحسانا مماثلا! رغم ان هناك تعريف للاكراد بانهم "بدو الفرس"! كما ان الاكراد في خضم بحثهم لانفسهم عن  تعريف واصل اوعرق ينسبون انفسهم ايضا للفرس ويدعون بانهم "ارين ايرانين"!

 ايجب على الامة ان تدفع مئات الشهداء والجرحى ثمنا لتكتشف ان الاكراد في العراق والشام هم الد اعدائها واكثر من الشيعية والنصيرية وانهم دخلاء غزاة كانوا وما زالوا اداة ومطية لمشاريع اليهود والصليبين في بلادنا!

بما ان الكلام ليس عليه رباط..فقد روج المروجون خداعا للامة وتضليلا بان الاكراد مسلمين! وانهم اخواننا! وانهم شركاء في الوطن! والحقيقة ان الاكراد خليط من المسلمين والكفار وديانات ومذاهب وليس جميعهم مسلمين, واكراد العراق المحسوبين على الاسلام السنة هم اكثر الناس عداءا للدولة الاسلامية وموالاة لليهود والصليبين. والاكراد هم اعدائنا في العراق وسوريا قبل قيام دولة يهود في فلسطين, واستمر هذا العداء واستفحل واخذ وضعه الطبيعي في تحالف الاكراد الاستراتيجي مع دولة يهود. والحقيقة ان الاكراد دخلاء غزاة فرضتهم الارادة الصليبية البريطانية والفارسية على العراق قبل 100 عام ومن قبلها مصلحة السلطنة العثمانية التي هجرت قسم منهم الى السليمانية وقسم اخر نزح من تركيا الى القامشلي والحسكة, ولم يكونوا يوما شركاء في الوطن ولكن اعداء خون قطاع طرق ومجرمين.

هذه هي الحقائق التي يقفز عنها كثير من المسلمين وللاسف اعلام الدولة تحت شعار ان لا تعمم..لا تشمل..ليس الجميع..هناك اكراد مسلمون وملتزمون ومع اقامة دولة الخلافة ..الخ واننا في دولة اسلامية لا تعادي الناس على عرقها او لونها! هذا خلط بين الاماني وبين السذاجة والتدليس لم ياتي الا بنتائج ماسوية على الامة ليس اولاها عين العرب, التي ننزف فيها دماء عزيزة وغزيرة وندعي فيها نصرا مظفرا, لو كان حقيقيا لتحقق قبل بدء الحملات الصليبية الجوية.

نعم هناك العشرات من المجاهدين الاكراد في صفوف الدولة..ولكن هذا لا يغير من الحقيقة شيئ, الاكراد اعداء للسلام ولدولة الخلافة الاسلامية واعداء للعرب وهم غزاة لبلادنا كما اليهود, ووجودهم وبقائهم في بلادنا مربوط مصيريا بالمشروع الصليبي اليهودي وليس بالدولة الاسلامية. اما وجود شريحة او نسبة صغيرة منهم مهما كبرت مؤمنين موحدين موجودة لا شك, ولكنها لا تغير من حقيقة الامر شي, بان عامة الاكراد هم اعداء لدولة الخلافة الاسلامية, وان عدائهم وصراعهم مع العرب هو صراع وجود! وان هذه النسبة مهما كبرت لا تمثل شيئ, وهي مرفوضة ومحاربة في الوسط الكردي المنخرط حتى النخاع في المشرع الصليبي اليهودي, المبني اساسا على الاستيطان التدريجي في العراق والشام, والاستقواء باليهود والصليبين والفرس لفرض كيان دخيل بمسمى "كردستانّ"! بل وبكل نذالة وخسة نخر وتدمير وجود العراق وسوريا ولبنان كدول فرض عليها مع الاسف ايوائهم, والسعي لتدميرها وتفتيها خدمة لليهود ولمشروع ايغال الون.

اين الاسلام واين العدل في تعريف الاكراد وتصنيفهم؟..اهو في الادعاء الواهي بانهم شركاء في الوطن وهم غزاة دخلاء مغتصبين لاجزاء من وطننا الذي سرقوه ارضا وثروات وارث وتاريخ! اما في تحديد حقيقتهم وكبح عدوانهم وردهم من حيث اتوا الى موطنهم في القوقاز واستعادة الارض والثروات التي سرقوها في العراق والشام منهم واعادتها الى اهلها واصحابها!

اين الاسلام والعدل في تعريف الاكراد هل في الادعاء بانهم اخوان لنا مسلمين موحدين وان فيهم المجاهدين وانهم انصار لدولة الخلافة ام بفضحهم وكشف حقيقتهم بانهم اعداء للامة ولدولة الخلافة الاسلامية واعداء للعرب اصحاب الارض ..غزاة اراذل سراق ومجرمين!

لمصلحة من تضليل الامة وتغفيلها عن عدوها!..ايجب ان ندفع مئات فوق المئات من الشهداء هباءا في معركة بأيهام المجاهدين بان عدوهم الكردي هو اخا مؤيدا نصيرا لهم !وبانه يحارب معهم ضد بضعة عصابات ملاحدة بشمركة وبككة منبوذين من قبل الاكراد!

 قد يقول قائل وهل تريد ان نقول ان الاكراد اعدائنا!..هل تريد ان نجند جميع الاكراد ونزجهم في العداء لنا وفي محاربة الاسلام والمسلمين!

الجواب نعم..قولوا للناس لحقيقة حتى يعرفوا كيف يتعاملوا مع فداتها ولاتخدعوا الامة! قولوا للناس بان الاكراد اعداء للاسلام والمسلمين واعداء لدولة الخلافة الاسلامية واعداء لللعرب على جه الخصوص الا من رحم ربي مهم..قولوا للناس ان الاكراد ليسوا اخواننا بل اعدائنا الا من رحم ربي.. وان الاكراد ليسوا شركاء في الوطن ولكنهم دخلاء غزاة فرضهم علينا الاستعمار الصليبي اليهودي والفارسي التركي. قولوا للناس ان الاكراد قتلوا اكثر من 150 الف عراقي عسكري ومدني خدمة لاسرائيل وايران مند عام 1950 ولغاية الان, قولوا لهم ان الاكراد نهبوا مصانع وبنوك وثروات العراق مند عام 1991 واكثر من ثلث ثروات العراق النفطية وحولوا النفط والمسروقات الى يهود. قولوا للناس الحقيقة..قولوا لهم ان الاكراد محتلين غزاة لكركوك واربيل والسليمانية والقامشلي وعين الاسلام وعفرين.. وقولوا لهم انه بدولة اسلامية او بدون دولة اسلامية سنحرر ارضنا وبلادنا من الاكراد ونستعيد ثرواتنا.. قولوا لهم اننا لن نسمح لهم ان يبقوا في ارضنا وبين ظهرانينا بعد اليوم شاء من شاء وابى من ابى.. قولوا لهم ان الاسلام عدل واعادة الحقوق لاهلها وان ارضنا وحقوقنا سوف تعود لنا وسناخدها من الاكراد عنوة...لا تدلسوا على الناس..ليس لكم ولا لغيركم ان يشرعن للاكراد احتلال وتدنيس بلادنا وسرقة ثرواتنا ومحو تاريخينا ووسرقة ارثنا باسم الاسلام.

لا تورطوا المسلمين والمجاهدين ولا تزجوهم في حضيرة اعدائهم الاكراد كما في عين العرب وتوهموم بان الاكراد مسلمون وبانهم سيكونوا ظهيرا لهم, وسيحاربوا الى جانبهم ضد ما تخدعون الامة وتتسموهم بـ "عصابات" البككة وحماية الشعب والبشمركة! والحقيقة ان هذه “العصابات” هي تشكيلات شعبية عسكرية وامنية وثقافية واجتماعية وسياسية واقتصادية واعلامية تمثل كيان الاكراد وولائهم ومصالحهم ومشروعهم وانتمائهم, ولا يشذ عنها الا قليل ليس له ثقل او اعتبار بين الاكراد.

 اذا لم تعرف حقيقة عدوك وطبيعته وتحدده بشكل واضح وتضع الالية والاسلوب الصحيح في محاربته فانك لن تنتصرعليه ولن تهزمه! وستقدم الخسائر تلو الخسائر بلا مبرر وبدون جدوى كما هو حاصل في عين العرب..فهل من معتبر!

ما الذي يمكن ان يحصل لو حدد قادة الدولة للامة حقيقة عدوها الكردي؟..هل ستتوقف روافد الجهادين الاكراد الغير موجودة اصلا من الالتحاق في صفوف الدولة؟ .. لا يوجد كتائب وملتحقين اكراد في صفوف الدولة الا عدد يسير لا يغير من حقيقة الوضع شيئا, يقول اعلام الدولة انهم 500 مجاهد كردي!..اشك في صحة هذا العدد الذي قد يكون نشر لاسباب دعائية, ولكن وان صح العدد او ضعفه او ضعفيه فهو لا شيئ في وسط اربعة ملايين كردي دخيل في العراق وسوريا يشكلون زخما بشريا واقتصاديا وعسكريا وثقافيا معادي للاسلام وللمسلمين وللعرب بشكل خاص, ويشكلون جيش حقيقي لليهود والصليبين وارضية لوجستية للمشروع الصليبي اليهودي في المنطقة.

ما الذي يمكن ان يتغير لو صحح قادة الدولة خطابهم للامة وتعريفهم للاكراد؟ هل سيتحول الولاء والتايد الكردي العارم الغير موجود اصلا للدولة الى عداء؟ طبعا لا..لانه لا يوجد تايد كردي للدولة وكفانا نكذب الكذبة ونصدقها وعدونا الكردي يضحك!

تحضريني عبارة لكتاب مشترك لـ نزيه ابو نضال وعبدالهادي النشاش جاء فيها ان تحديد الشعار الصحيح خطوة غاية في الاهمية والخطورة تحتاج الى اقصى درجات الدقة والصواب, كتحديد الهدف وتثبيت الفرضة والشعيرة عليه عند اطلاق الرصاص, لانك ان لم تضعها بشكل صحيح ودقيق فانك لا تخطئ الهدف فحسب, بل ستصيب هدف خاطئا وقد تحدث ماساة!

بدولة اسلامية او بدون دولة اسلامية سنحرر ارضنا من الاكراد ونطرهم من بلادنا ونستعيد ارضنا وثرواتنا,

بدولة اسلامية او بدون دولة اسلامية سننتقم من الاكراد الغزاة الدخلاء على جرائمهم

بدولة اسلامية او بدون دولة اسلامية لا مكان للاكراد بين ظهرانينا بعد اليوم لا في العراق ولا في الشام.

معركتنا مع الصليبين واليهود هي في الحقيقة المعركة مع الاكراد والوجود الكردي الاستعماري في بلادنا..الذين يشكل وجودهم بين ظهرانينيا قاعدة لوجستية وعسكرية وبشرية ذا شوكة تنفذ المشروع الصليبي اليهودي, وليسوا اداة كما قد يظن البعض في تنفيذ المشروع الشيعي الفارسي!.. فالشيعة والنصيرية يبدون في واجهة المعركة ولكن حقيقة المعركة وعمادها ومادتها, وحقيقة الصراع هي مع وجود الاكراد ومشروعهم الصليبي اليهودي الذي اتى بهم الى بلادنا لهذا الدور ولهذا الهدف! لذا لم يكن مصادفة ان يجيش ويسلح النصيرية العلوية الاكراد الغزاة المستعمرين للقامشلي وعين العرب وعفرين بالسلاح والعتاد والرجال! وكذالك دعمهم هم والشيعة للاكراد الغزاة المستعمرين لاربيل وكركوك والسليمانية وربيعة! واستنفار النيتو وتداعيه لانقاذ الاكراد في اربيل وربيعة وكركوك وعين العرب عندما وصلها جيش الخلافة!

امريكا ودول الكفر والصليب لن ترسل قوات برية لمحاربة المسلمين في العراق الشام, ولا اقزام الردة في الخليج ومصر والاردن سيفعلوا. الاكراد الغزاة المستعمرين لمناطق من العراق والشام هم جند الصليب واليهود على الارض, وهم من يخوضون المعارك على الاسلام بامر الصليب واليهود وعوضا عنهم..افلا تعقلون!

صعقكم كفر كوباني!..على اعتبار ان الاكراد في اربيل والسليمانية هم سنام الايمان ومنبع الجهاد وحماة الاسلام وناشري رسالة التوحيد!

الخلاصة..عين العرب تفتح بالراجمات والمدافع والصواريخ وليس بغيرها...وكذا القامشلي وعفرين وربيعة واربيل والسليمانية ان شاء الله,

ماعدى ذالك فانتم تقامرون في ارواح خيرة شباب الامة من فردة حذاء احدهم اغلى واثمن من اكراد السليمانية واربيل والقامشلي وعين العرب وعفرين وربيعة مجتمعين اللهم الا من رحم ربي!

للمغيبين وللمتفزلكين المنظرين باسم الاسلام مجموعة من الروابط للاطلاع

الايوبيين ليسوا اكراد..نفض الغبار عن تاريخ الامة وايقاف تزويره وسرقة ارثها
http://fieldleadership.allahmontada.com/t987-topic#1196

ماذا تعرف عن عدوك الكردي!
http://justpaste.it/iknh

الاكراد والهوية الكردية تحت المجهر
 http://fieldleadership.allahmontada.com/t882-topic

الشيعة ام الاكراد في اولويات المعركة!
http://fieldleadership.allahmontada.com/t988-topic#1197

كُردستانُ الكُبرى.. توأمُ (إسرائيل)
http://fieldleadership.allahmontada.com/t932-topic

بغداد تفتح من اربيل
http://justpaste.it/fuz4

 كركوك في معادلة الهجوم المرتقب على الارضي المحررة والاكراد المستعمرين للسليمانية واربيل ودولتهم الليقطة كردستان
http://justpaste.it/fxy9

 تحرير بغداد بأذن الله يعني نهاية الاقليم الصهيوني في الشمال 
 http://justpaste.it/fysh

 لا تغفل عن الاكراد الصهاينة الغزاة المستوطنين في اربيل والسليمانية !!!
 http://fieldleadership.allahmontada.com/t893-topic

عرب ايدل ونجمة قردستان
http://fieldleadership.allahmontada.com/t870-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا لم يصعقنا كفر كوباني..بل صعقكم انتم.. ويا ريت تعتبروا وتتقوا الله في ارواح المجاهدين!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة االثانية :: الدولة الاسلامية في العراق والشام-
انتقل الى: