الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 غزوة "عين الاسلام" ملحمة المجاهدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: غزوة "عين الاسلام" ملحمة المجاهدين   الأحد نوفمبر 09, 2014 3:38 pm

غزوة "عين الاسلام" ملحمة المجاهدين

ذكرت بعض التحليلات ان "عين العرب" لا تشكل اهمية استراتيجية لدولة الخلافة الاسلامية او لاحد اطراف الصراع, سيما انها لا تقطع خطوط لامداد التواصل البشري والجغرافي والعسكري او الوجيستي للدولة او لأحد الأطراف, وليست ذا موقع جغرافي اوعسكري او اقتصادي استراتيجي او مهم. وأن الحرب والانتصار فيها معنوي في مدلولاته الايدلوجية في الصراع بين الايلدوجية الكفرية الشيوعية والعلمانية وبين عقيدة وفكرة دولة الخلافة الاسلامية.


مع الاحترام لهذا الراي ولجميع الاراء التي تطرقت الى الموضع الا ان الوقائع والمعارك اثبتت ضعفه وعدم صحته! صحيح ان من اهداف اعلان الدولة الاسلامية عن غزوة "عين العرب" تشتيت انظار التحالف الكفري وتركيز الضربات وطلعاته الجوية على جيش المجاهدين في الانبار وهيت وحزام بغداد, الا ان الحقيقة ان غزوة "عين العرب" هي ضربة معلم استباقية الى اهم معاقل قوات العدو وجيشه البري, القوة الضاربة التي اعدها في تكتم شديد للانقضاض على الدولة الاسلامية في ساعة الصفر! فالمعارك اثبتت ان في "عين العرب" جيش كردي صليبي كفري صهيوني تعداده 40 الف مقاتل متمرس ومسلح بالاسلحة الخفيفية والمتوسطة والثقيلة, تم تدعيمه بـ 20 الف اخرين اتوا من القامشلي وتركيا ومن معسكرات وحدات حماية الشعب في شمال العراق التي اعدادها لهم ومولها واشرف على تسليحها وتدريبها الصهاينة الاكراد بشمركة مسعود برزاني!


وذهب الاعلام الصليبي الصهيوني الكردي والعربي والغربي الى قلب الحقائق لاخفاء هزيمتهم والتشويش على انتصارات المجاهدين, والترويج بان في "كوباني" "صمود" اسطوري للمقاتلين الاكراد! وان معركة "كوباني" مصيرية وستقضي على دولة الخلافة الاسلامية!...للحقيقة ان غزوة "عين العرب" هي ملحمة بطولية بكل معنى الكلمة سطرها المجاهدين الابطال جنود جيش دولة الخلافة الاسلامية الذين لم يتجاوز عددهم 3000 ثلاثة الاف مقاتل! واستطاعوا بفضل الله ومنه وبأيمانهم وشجاعتهم ان يغزو "عين العرب" ويكسروا جميع دفاعات ومعسكرات الجيش الصليبي الصهيوني الكردي وقواعده  وهو متخندق في تحصيناته الاستراتيحية! برغم مقاتليه الـ 40 الف المتحصنين والمتمترسين داخل مدينة وليس في صحارى او مكان مفتوح, تدعمهم طائرات التحالف الصليبي, التي شنت اكثر من 100 طلعة جوية على جنود الخلافة, وتزودهم بالمساعدات العسكرية والمادية والوجستية!


..لكن ورغم ذالك, فقد مكن الله بفضله ومنه على المجاهدين ومكنهم من فتح "عين العرب" وتحرير المربع الامني واكثر من 70% من المدينة, اضافة لاكثر من 380 قرية محيطة بها!...نعم انها معركة مصرية بين التوحيد والكفر تداعى لها النيتو وصهانية الاكراد من تركيا والعراق وسوريا ومن اوروبا, وحكام الخليج المرتدين ومصر وكل مطية وبغل لليهود!


...سحق الجيش الكردي الصهيوني الصليبي في "عين العرب" يعني سحق المشروع الصهيوني الكردي الاستعماري لشمال سوريا والعراق, ويعني تحطيم مرتكزات وقواعد هذا الجيش الصليبي الصهيوني الذي اعدته امريكا واسرائيل ليكون راس حربة والقوة البرية الضاربة لها في خطة حربها على الدولة بتكتم بالغ, لم تغفله اعين قادة وامراء وجنود دولة الخلافة الاسلامية بفضل الله..الدعاء الدعاء لاخوانكم المجاهدين جنود دولة الخلافة الاسلامية في "عين الاسلام" وهم يسطرون اروع الملاحم ضد جيش النيتو الكردي الكفري الصليبي الصهيوني.


قال تعالى " وكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بأذن ألله".


http://justpaste.it/hmuf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غزوة "عين الاسلام" ملحمة المجاهدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة االثانية :: الدولة الاسلامية في العراق والشام-
انتقل الى: