الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 الرد بخصوص الرسالة الى امير المؤمنين .".لماذا لا تطلق صواريخ سكود على يهود وتنصر غزة "!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: الرد بخصوص الرسالة الى امير المؤمنين .".لماذا لا تطلق صواريخ سكود على يهود وتنصر غزة "!    الأحد نوفمبر 09, 2014 1:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


رسالة الى امير المؤمنين ..لماذا لا تطلق صواريخ سكود على يهود وتنصر غزة


نقل لي احد الاخوة على الخاص رسالة او مناشدة الى امير المؤمنين قال انه احد اخواننا من ابناء غزة بمضمون العنوان اعلاه انقلها لكم والرد عليها:


الرسالة


اهل غزة يطالبون خليفة المسلمين بمساعدتهم رسالة من مواطن فلسطيني من قطاع غزة إلى خليفة المسلمين في العراق يا أمير المؤمنين طلبت البيعة من المسلمين وخرجت للخطابة وهذا معناه أن الوضع الامني مسيطر عليه في دولتكم هل سمعت يا امير المؤمنين بأن غزة تقصف .. ام ان الانترنت والتلفاز عندكم مقطوع سيدي امير المؤمنين ان كان التلفاز لديكم مفتوح على قناة العربية ... اتمنى ان تغير المحطة وتقلب على الجزيرة سيدي امير المؤمنين اهل غزة تحت العدوان موجودين .. والقتل فيهم مستمر .. اطفالهم يستغيثون ويصرخون سمعت أن في دولتكم صواريخ سكود تصل مداها إلى تل أبيب .. فهل بالإمكان استعمالها واستخدامها .. سيدي أمير المؤمنين هل بالإمكان ان توقف عناصركم من نعت القسام ومجاهديه بالكفار سيدي امير المؤمنين اتمنى ان تخرج في خطبتك تحيي الايادي الضاغطة على الزناد في غزة وان ترسل إليهم بجيش اوله عندنا وآخره عندك سيدي أخاطبك لانك الخليفة .. قد تصل رسالتي إليك وانا على قيد الحياة وقد لا تصل . المواطن في دولة المريخ أبو أنس يحدثكم من غزة" انتهت الرسالة


الرد


لا يحتاج امير المؤمنين لتنبيه من احد اخواننا من غزة لما يحصل من عدوان يهودي غاشم على اهلينا هناك, وان ينشده النصرة في هذه المحنة ورد الصائل. فامير المؤمنين يعيش وضع اهلنا في غزة لحظة بلحظة, ولديه مستشارين وامراء وقادة وولاة وامرهم شورى معه, كما ان دولة العراق والشام الاسلامية نواة دولة الخلافة هي الوحيدة التي رفعت شعار "نقاتل في العراق والشام وعيننا على الاقصى" فلا تقلق. ولكن لما حاولت الجهادية السلفية انشاء مجموعة مقاتلة في غزة وامارة اسلامية قضت عليهم حماس وهدمت عليهم مسجد ابن تيمية! لم يسمحوا لانصار السلفية والذين هم العنصر الرئيسي في دعوة الدولة والخلافة من التواجد او بناء قوة عسكرية او دعم شعبي لهم حتى يتصدوا ليهود من داخل فلسطين. لكن هذا لا يعني ان دولة الخلافة لا تنوي محاربة يهود او تحرير الاقصى الذي هو امانة في عنق دولة الخلافة, فجنود الدولة ومبايعي الخليفة موجودين في غزة العزة ويقاتلون هناك جنبا الى جنب مع كتائب القسام وبقية القوى الجهادية والمقاومة على حداثة انبثاقهم في غزة. اما ظهور امير المؤمنين علنا في الموصول فهذا لا يدل على ان الاوضاع مستقرة امنيا في الموصل بشكل كامل. لا تنسى وجود اكراد محتلين مستوطنين بين ظهرانينا في نينوى كاليهود في فلسطين! تمددوا من مدينة السليمانية بداية ثم الى اربيل في منتصف الستينات ثم الى الموصل ثم الى كركوك ثم الى ديالى هكذا بالضبط كما فعل اليهود في فلسطين. هؤلاء الاكراد هم اعداء لدولة الخلافة وهم في الموصل خلايا نائمة وعدو كامن بين ظهرانينا متربص واعين وجواسيس ومرشدين ومخبرين لجميع اعداء الامة تحديدا لليهود وللفرس الشيعة, واداة غدر وخيانة متأهبة لخدمتهم! اضافة الى سقط المتاع الغزاة لاكراد المستوطنين هناك التركمان الشيعة المنتشرين في تلعفر والموصل وكركوك, وهولاء احقر واسفل من وطئ الثرى, هم ايضا ادوات متربصة للعدو الكافر وجند ومخبرين وخلايا كامنة تتحين الفرصة للغدر والانقضاض على المجاهدين, ناهيك عن القصف بالطائرات الذي تقوم به الطائرات الامريكية المسيرة وحكومة الشيعة في بغداد وايران والطيران النصيري للموصل, كما ان بقية المحافظات في الانبار لم تتحرر بشكل كامل. هناك ما زال على الاقل خمس قواعد امريكية جاري القتال عليها ولم يتوقف, منها قاعدة البغدادي او عين الاسد في حديثة وقاعدة بلد والحبانية هذه قواعد يتمترس بها جيش وقادة امريكان ولا تصدق الاعلام, فالشيعة هناك هم عدد قليل من الجنود لخدمة الجندي والقائد والمستشار الامريكي ليس الا, ولكن تبقى الموصل امنة نسبيا عن المناطق الاخرى.


اما بالنسبة لصواريخ سكود, فالذي ظهر في الصورة صاروخ واحد, ولا اعتقد ان الدولة لديها عدد منها. ما لديها هو ما وجدته او استحوذت عليه في الفتوحات العمرية وهو عدد محدود. وحتى في حالة امتلاكها لعدد كبير منها عليك ان تعلم ان المسافة بين الانبار وفلسطين من اقرب نقطتين اكثر من 600 كيلو متر, وصاروخ السكود او صواريخ السكود التي في حوزة الدولة مداها الاقصى 300 كيلومتر فقط! يعني اذا اطلقت من الرقة فلن تصل الى دمشق! هي ليست كصواريخ السكود التي طورها العراق ابان حكم الرئيس الراحل صدام حسين فوصل مداها الى 1000 كيلومتر وضرب بها يهود. كما انه عليك ان تعلم ان وصول الصاروخ من الرقة الى غزة يستغرق 5 دقائق على الاقل في حال امتلاك الدولة لاحد تلك الصواريخ بعيدة المدى وهو ما ليس بحوزتها حاليا, وهذه فترة زمنية تعطي فرصة كبيرة لمضادات العدو لاعتراض الصاروخ واسقاطه. فنحن نذكر في حرب احتلال الصليبين للكويت عام 1991 كيف ان الصواريخ العراقية نجحت في اختراق الاجواء الا انه تم اسقاطها ولم تحقق اي هدف عسكري او مدني, ولكنها حققت انتصارا عسكريا باختراق الدفاعات الامريكية والاسرائيلية المتغطرسة ومعنويا رغم بدائية توجيهها التقني. فالصاروخ او الصواريخ السكود المتوفرة عند الدولة لا يصل مداها  ثلث الطريق الى غزة, لذا لا بد من استخدامها بفعالية في مناطق واتجاهات لا تعترضها وتسقطها صواريخ العدو فيذهب مفعولها! مثلا ضربها على الضاحية الجنوبية او ضربها على طرطوس او اماكن منتقاه لتاتي بنتيجة فاعلة وليس فقط مجرد اعلام انه تم اطلاق صاروخ سكود على الكيان الصهيوني وان لم يصب هدف!

اسقاط نظام الكفر العلوي في الشام ونظام الكفار النصارى الموارنة والشيعة في لبنان واسقاط نظام ابن اليهودية في عمان سيجعل فلسطين المحتلة جميعها تحت نيران المسلمين ليل نهار حتى بدون صواريخ سكود, ولكن حماس التي تتغنى بالمقاومة وذراعها كتاـب القسام في صلح ووئام مع ابن اليهودية في عمان! واللقاءات والترتيبات على قدم وساق مع مشعل! ونفس الوضع في لبنان فحماس التي تتاجر بدماء ومأساة اهالي غزة لا تعتبر الحكم الماروني الشيعي عدوا للاسلام وللامة ووجوب اسقاطه على طريق تحرير فلسطين وغزة! بل انها اعادت تحالفها مع ايران الفرس الشيعية ومحور الشيعة النصيرية العلوية من جديد! وكالعادة ستجير هذه الحرب وهذه الدماء في صالح تحالفها الشيعي النصيري! بل هي تعتبر ان الوحدة الوطنية مع عباس الصهيوني انجاز وانتصار! تجارة الدين عندهم نهج ويخرج واحد منهم يقلك لما يا سيدي يا امير المؤمنين لا تضرب يهود بصواريخ سكود!


 امير المؤمنين ومعه قادة وامراء ومستشاري الدولة يسعون بما قدرهم الله بكل شؤون الامة خاصة الجراح النازفة في جسدها, ولا يحتاجون لمغرض يناشدهم ان ينصروها! على حماس وخالد مشعل ان يناشدوا حلفيهم حزب الشيطان ان يطلق "صواويخ الشوفاء" التي قال انه يمتلك  مخزون كبير منها يقدر ب 30 الف وانها تصل الى ما بعد "هيفا"..اين هي!؟ وزاود على الامة 30 عاما بانه سيحرر القدس ويخطب وصورة قبة الصخرة خلف ظهره! على مشعل وحماس ان يناشدوا معلمهم خامنئي اطلاق صواريخ على يهود خاصة تلك التي يتباهى انه يمتلكها وان مداها 2000 كلم وتستطيع حمل رؤوس نووية.. اين هي! لمن يخبئها؟ لما اعدها غير لضرب المسلمين الموحدين والتنكيل بهم؟! لماذا لا يطلق حليفهم حزب الشيطان صواريخ على يهود لنصرة غزة والتخفيف عنهم؟ او ان يسمح لها ان تطلق صواريخ على يهود من الجنوب؟ لماذا لا تطلق حليفتهم ايران الشيعية صواريخ على يهود من العراق باعتبار ان العراق ارضة مفتوحة ولا تخضع لحكومة او سلطة وتنسب الامر لاي تنظيم وهمي تجنبا للاحراج الدولي نصرة لهم وتخفيفا عن غزة؟ ما فائدة تحالف حماس مع ايران ومحور الشيعية العلوية اذا كانوا لا ينصروهم في محنتهم هذه وحتى لا يسمحوا لهم اطلاق صواريخ من الجنوب؟ امن فائدة او مصلحة حقيقية في تحالف حماس ومحور الشيعة العلوية الا لاعداء الله والاسلام الشيعة والعلوية والمشروع الصليبي اليهودي من خلفهم! 


الان حماس تطلق صواريخ وترعب يهود ولكنها لم تلحق اضرار حقيقة فبهذا اعتبر! وبالمقابل اقوى صاروخ يمكن ان يطلق على يهود هو الصاروخ الفلسطيني وليس السكود! فليخرج الشعب الفلسطيني في انتفاضة حقيقة في الضفة وليسقط حكم عصابة عباس وكذالك الحال في غزة لكسر سطوة حماس ومتاجرة حماس وتحالفها مع محور الشيطان الشيعي النصيري وليرفع شعار اسلاميا وان الشعب الفلسطيني يبايع الخليفة ودولة الخلافة او على الاقل يعلن الشعب عن امارة فلسطين الاسلامية, ويطرد مرتزقة عباس ويكسر هيمنة حماس التي تتخذ اهل غزة رهينة ومقايضة وتفرض نفسها وحيدة التصرف بشونهم ومستقبلهم. هذا هو الصاروخ الحقيقي الذي يردع يهود ويقوض دولتهم قبل واكثر من صاروخ او صواريخ سكود تقذف عن بعد وتسقط في منتصف الطريق


# http://justpaste.it/g6oe  #
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرد بخصوص الرسالة الى امير المؤمنين .".لماذا لا تطلق صواريخ سكود على يهود وتنصر غزة "!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الثالثة :: عاجل-
انتقل الى: