الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 بيان للناس!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: بيان للناس!   الثلاثاء فبراير 11, 2014 9:03 am

"بيان للناس !"
 
بسم الله الرحمن الرحيم

{هَذَا بَيَانٌ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِلْمُتَّقِينَ (138) وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (139) إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (140)  وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ (141) أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ (142)} أل عمران.

اخوة الاسلام ..السلام عليكم ورحمة الله,

اما وقد جاوز المرتدون المدى, واستباحوا دماء المهاجرين وحرماتهم ..اما وقد سولت لهم شياطينهم فقايضوا الشام وحرمات اهلها ودمائهم بحفنة  من دولارات ال سلول حكام السعودية اعداء الله, وحكام الخليج المرتدين, تنفيذا للمخطط والمشروع الصليبي اليهودي الشيعي في المنطقة. اصبح لزاما على كل مسلم ومسلمة وكل صغير وكبير في الامة عامة, واهل الشام خاصة, ان  ينتصر لله ورسوله, وان يذود عن دينه وعرضه ونفسه, وحرماته التي يتخطفها الكفار والمشركين, وتاجرت بها صحوات علوش ومعروف والجولاني وادريس مع حكام الردة  في الخليج وتركيا والاردن. فما عاد لاحدا من المسلمين من عذر بعد الذي جرى والذي كان, وبعد الذي اتضح وبان! وليعلم كل متقاعس ومتردد ومستكين بأنه المستهدف هو ودينه  واهله  وحرماته ووجوده  من هذه الهجمة الصليبية الشيعية الصحوجية على المجاهدين في دولة العراق والشام الاسلامية! التي ما جاء رجالها الا نصرة له ولاهله, وليذودوا عن حرماته والمسلمين,جاعلين نحورهم دون نحور اهل الشام, وان من ينكل بالمهاجرين المجاهدين وهم في رباط , لن يمنعه شيئ من التنكيل بمسلمي الشام القاعدين, واذلالهم وانتهاك حرماتهم بلا رادع او حسيب!

بناءا على ما تقدم, وبعد حملات التضليل والخداع وخلط الاوراق التي شنها اعداء الله على الدولة الاسلامية في العراق والشام المنصورة بأذن الله رغم انف الكفار والمرتدين. استوجب الامر تبيان نقطتين التبستا على بعض الناس بخصوص كلمة الشيخ المجاهد ايمن الظواهري حفظه الله, بما يتعلق بالحرب التي تشنها الصحوات على الدولة الاسلامية في العراق والشام بالنيابة عن ال سلول وحكام قطر والامارات والكويت والاردن ومصر وتركيا, تنفيذا للمخطط الصليبي اليهودي الشيعي في المنطقة,. وفيما يخص جبهة النصرة التي كانت طليعة هذه الحرب على الدولة الاسلامية  وراس حربتها.

وفيما يخص كلمة الشيخ الظواهري حفظه الله, ننصح بالاطلاع على مقال الاخ "يمان مخضب" بعنوان "فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله - الآن أتكلم" والذي شخص به بشكل جيد جدا جزاه الله عن الامة كل خير, ظروف واسباب كلمة الشيخ الظواهري حفظه الله. وبين فيه بصمات اختراقات مؤسسة راند الصليبية الصهيونية لوسائط وادوات قاعدة الجهاد العالمي,عن طريق زرع وسطاء وخلايا مهمتها اضافة الى رصد وتتبع المجاهدين وقيادات الجهاد, تسريب معلومات منقوصة او مبتورة والتدليس على قيادات الجهاد المنقطعين عن اي اتصال خارجي. هذا مانحسب انه السبب الاول خلف كلمة الشيخ الظواهري الاولى بخصوص الدولة الاسلامية في العراق والشام ونقض الجولاني بيعته للامير ابو بكر البغدادي حفظه الله ونصره على اعدائه, وتأيد الشيخ الظواهري حفظه الله للجولاني في انقلابة على الدولة والمشروع الجهادي في سوريا. ومن بعدها كلمة الشيخ الظواهري الثانية بخصوص الحرب التي شنتها الصحوات بمباركة ودعم جبهة النصرة غدرا على الدولة الاسلامية في العراق والشام, والتي تدل على ان الشيخ ايمن الظواهري حفظه الله لا دراية له بما يجري على الارض لا من قريب ولا من بعيد! بسبب التضليل والتمويه الذي نعتقد انه قد تعرض اليه وانقطاعه عن التواصل مع الاحداث للاسباب الامنية! كما ويحاكي تأيد الشيخ المجاهد ايمن الظواهري للجولاني, موقف الخليفة العباسي المستعصم بالله الذي وثق واستئمن ابن العلقمي الخائن وفضله على وزيره الامين الصادق الموحد ابن الفرات فقضى على دولة الخلافة! فكما لا يخفى على احد لا يمكن لاي شخص ان يدعم انشقاق ونقض بيعة قائد لاميره الذي ارسله في مهمة ومعركة كما فعل الجولاني. ولا يحتاج الامر لعلم شرعي او تخصص سياسي او عسكري, لكن ومع ذالك كانت كلمة الشيخ الظواهري مناقضة للبديهي والمعلوم, ولا تمت للمنطق ولا للشرع ولا للمسؤلية ولا للضرورة بصلة! وتاكيدا على ما اقول اتت كلمة الشيخ الظواهري الثانية على نهج ومسار كلمته الاولى ولكنها اردئ بما لا يقارن! وكأن الرجل لا يعيش معنا الاحداث بل كانه يعيش في كوكب اخر ولا يعلم ما يجري وما هي الصحوات وما هو المخطط الصليبي اليهودي وما هي ادواته! ولم يلحظ تبلور وقيام الصحوات التي لم تخفي نفسها واعلنتها على الفضائيات منذ اكثر من 6 ستة اشهر انها ستحارب المجاهدين! وستحارب المهاجرين! وان سوريا للسورين! هذا يؤكد بان الرجل لم يتابع وغير مطلع وانه معزول عن الاحداث, والاهم وما تعكسه كلمتيه هو انه لم يبلغه الا معلومات كاذبة او منقوصة او مقلوبة!

ثانيا نعم قد بايع اميرنا البغدادي حفظه الله ونصره على اعدائه قادة قاعدة الجهاد..ولكن لا يظنن احد بان قاعدة الجهاد في العراق هي من ولدت الدولة الاسلامية في العراق بل العكس, فتنظيم قاعدة الجهاد في العراق هو من بايع الدولة الاسلامية في العراق وانضم اليها اسوة بالكتائب والحركات الجهادية الاخرى التي انضمت للدولة وبايعتها.

ثالثا يهمنا موقف قيادة قاعدة الجهاد العالمي, ويهمنا ان يكون موقف قيادة قاعدة الجهاد العالمي بمستوى مشروع الجهاد العالمي الذي تتبناه وترمز له, وبمستوى مسؤلية الحدث والموقف التاريخي, لانه في عكس ذالك لن يتضرر المشروع الجهادي العالمي فحسب ولكنه سيتلاشى ومن قبله قيادته ورمزيتها التي بدئت تضمحل وتنحسر وتتلاشى اهميتها وستندثر باسرع مما تتصور! وهذا الذي لا نتمناه. نتمنى من الاخوة الثقاة والقادرين على الاتصال والتواصل مع قيادة الجهاد العالمي ان يبذلوا قصارى جهدهم لتتدارك الامر وترميم واصلاح هذا الخلل.

اما الدولة الاسلامية في العراق والشام فهي ثابته ولله الحمد والمنة, باقية وتتمدد بأذن الله وارادته, ظاهرة على الحق, لا يضرها من خذلها حتى يأتي أمر الله وهي كذلك, لانها مشروع الامة واملها, ووسيلتها للدفاع عن نفسها, ورد صائل المعتدين, وصون الحرمات, واستعادة الحقوق, والقصاص من الاعداء, وتحقيق هدف الامة وتحكيم شرع الله. وهذا ما اثبتته المعارك والاحداث وكما فرضه الشرع والواقع والعقل والمنطق والاخذ باسباب النصر كما امرنا الله! ولن يثنيها كبوة او هفوة من اي مجموعة او رمز  ايا كان كما بيانا...فما النصر الا من عند الله!

الله اكبر والعاقبة للمتقين

اخوكم
عبدالله


فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله - الآن أتكلم
http://fieldleadership.allahmontada.com/t884-topic

مبادرة_المحيسني_خيانة_أمة #رد الشيخ فهد آل زيدان على مبادرة المحيسني أنصح بقراءته رد محكم ومؤصّل# 
http://fieldleadership.allahmontada.com/t883-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان للناس!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة االثانية :: الدولة الاسلامية في العراق والشام-
انتقل الى: