الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 بيان التحالف الوطني (٨٩): ‏مليونية الثلاثاء الإنقلاب هو الإرهاب 3/9/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هادي



عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: بيان التحالف الوطني (٨٩): ‏مليونية الثلاثاء الإنقلاب هو الإرهاب 3/9/2013    الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 3:40 pm


"‏مليونية الثلاثاء الإنقلاب هو الإرهاب  3/9/2013 
 
بيان التحالف الوطني (٨٩):
 
 الانقلاب هو الإرهاب يثمن التحالف مثابرة الشعب المصري وإصراره على استرداد حقوقه المغتصبة من خلال الفعاليات اليومية السلمية المتنامية. ويؤكد التحالف الوطني أن استمرار الحشد الشعبي يوميا والخروج في كل ميادين مصر ضد الانقلاب العسكري، بهذه الروح العالية حتما سيهزم الانقلابيين وسيكسر الانقلاب عن قريب ان شاء الله.

 يا أبناء شعبنا المصري العظيم ثقوا في نصر الله فان بشريات كسر الانقلاب وهزيمة الانقلابيين تلوح في الأفق، فلا تستهينوا بما قدمتموه من صمود وما بذلتموه من تضحيات في مسيراتكم اليومية بنداءاتكم التي تصدع بالحق وتنشد الحرية والعدالة والكرامة وهاهو الانقلاب يترنح أمام حشودكم المتواصلة التي تعمد إعلامه الكاذب ان يتجاهلها طوال ستين يوما وفي هذا السياق، وبمناسبة مرور شهرين علي الانقلاب العسكري الدموي،عاشت فيهما مصر محنة غير مسبوقة، يدعو التحالف الوطني جموع الشعب المصري العظيم للاستمرار يوميا في المشاركة بقوة وسلمية في الفعاليات المنادية بعودة الشرعية ورفض الانقلاب؛ وكذلك الاحتشاد يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث من سبتمبر 2013 في مليونية "الانقلاب هو الإرهاب" في جميع ميادين مصر، تنطلق خلالها مؤتمرات صحفية نكشف فيه عن جرائم الانقلابيين وسوءاتهم.

هذا وقد علم التحالف أن بعض المصريين الأحرار في أوروبا يتابعون توثيق جرائم قادة الانقلاب - 3 يوليو - لتقديمها إلى المحكمة الجنائية الدولية، كما يقومون بدحض كل محاولات زيف ذيول الانقلاب التي تحاول أن تسوق للانقلاب علي أنه ثورة وذلك أمام الرأي العام الأوروبي. ويقدر التحالف الوطني المساعي المخلصة لجميع الشرفاء من الرموز الوطنية التى تسعي لتقديم المشورة والرؤى والمبادرات والتي تنطلق من استعادة الشرعية الدستورية وإسقاط الانقلاب العسكري أمام سلطة انقلابية تصم آذانها ولا تكف عن البطش والقتل والكذب والاعتقال والتلفيق ويؤكد التحالف علي أن أى تصريحات يحاول ان يروجها الإعلام الخادع خارج إطار سياسة ورسالة وثوابت التحالف لا يعتد بها ولا يسمع لها لأنها لا تمثل التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

ويتقدم التحالف الوطني بخالص التعازي لحركة أحرار في شهداء الحركة الذين ارتقوا في مظاهرات الجمعة بميدان لبنان على أيدي الانقلابيين الدمويين. كما يقدر التحالف الوطني دعوات الشعب المصري الداعية الي توسيع دائرة العصيان المدني السلمية وكان من بينها الفعاليات الجماهيرية اليومية لكسر حظر التجول، والتي قهرت الانقلابيين وجعلتهم يتراجعون عن ساعات تطبيق هذا الحظر بعد أن رأوا من الشعب المصري اصرارا وصمودا لا يلين.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب القاهرة في ٢٠١٣/٩/١ يوميات واحد بدأ العصيان المدني ! - بتاع فواتير الكهرباء جاله .. معلش الشهر الجاي وعليك خير - بتاع الغاز .. معلش العملية واقفة وأديك شايف البلد - بتاع الميه .. ربنا يسهل فوت علينا بكرة !! -التليفون .. مش مشكلة الموبايل بيأدي الغرض ومش هيقطعوه الا بعد ثلاثة أشهر .. - مخالفات مرور .. هو احنا اصلا عارفين نمشي في الشوارع لما هندفع مخالفات .. وبعدين هما مشغولين بالارهابيين اليومين دول .. مش فاضيين للرخص .. ولو رسيت مش راكب عربيتي وهركب ميكروباس .. أهي فرصة نتواصل مع الشعب ونعرفه الحقيقة .. - الشغل ( الحكومة ) .. آه يابطني أجازة مرضية !! - التجنيد .. ياعم دول هيخللوني اقتل الشعب أو يقتلوني .. خلليني قاعد في بيتنا أحسن لحد ماتنضف .. - تجديد بطاقة أو ورقة رسمية .. معلش أنا عامل حظر تجول على نفسي .. مبنزلش الا مظاهرات !! - المترو .. أركب ميكروباس أحسن أهو سواق الميكروباس مننا وفينا !! - أي مليم هيروح للحكومة .. معلش عندنا عطلة رسمية حتى اسقاط الانقلاب .. وبعدين نبقى نسد اللي علينا على داير مليم .. - يابني انت لوحدك في الموضوع ده .. معلش دي أقل حاجة أقدمها لدم الشهداء علشان ميروحش هدر .. أقل حاجة أقدمها علشان حريتي وديني .. وبعدين مين قالك اني لوحدي .. أنا معايا ربنا .. ومعايا كل حر يرفض انه يكون عبد الا لله .. أحلى شغل يتعمل مع المدارس .. انسوا المدارس السنة دي .. هندرس فيها ايه أصلا ؟ العربي والانجليزي والتاريخ والتربية الوطنية والدين بل وحتى الجغرافيا .. هيقولوا لنا ايه فيها ويدرسوا لنا ايه .. هيدرسولنا نصوص من الانجيل .. وان الفلسطينيين أعداء وان فلسطين اسمها اسرائيل وان 25 يناير نكسة وان حسني مبارك رمز الثورة وان السيسي بطل قومي وإن عكاشة هو مفجر الثورة وخزعبلات كتيرة مالهاش آخر .. مش مشكلة لو ضحيت بسنة دراسية من عمرك .. فيه ناس بتاخد الماجستير والدكتوراه اصلا بعد الأربعين .. يعني العلم مالوش سن .. لكن الحرية ليها تمن تداول نشطاء ضد الانقلاب علي مواقع التواصل الاجتماعي حملة جديدة بعنوان كيف تهزم الانقلابيين اقتصادياً ؟ وأجابوا علي السؤال بالرد التالي

 1- عدم شراء منتجات المصانع الحربية التى تباع لغير العسكريين (( مكرونة - مياة شرب معبأه - زيوت - بنزين من محطات الجيش - الخ ))
 2- عدم شراء منتجات المصانع الحربية والهيئة العربية للتصنيع (( اجهزة كهربية - اجهزة الكترونية - فلاتر مياة - معدات ميكانيكية - الخ ))
 3- سحب رصيدك بالبنوك الحكومية
 4- الامتناع عن سداد فواتير (( الكهرباء - الغاز - المياة - التليفون ))
 5- تاخير سداد القيمة الضريبية على شركتك اذا كنت تعمل بالقطاع الخاص
 6- مقاطعة منتجات شركات رجال الاعمال الداعمين للانقلاب
 7- مقاطعة كل الشركات المعلنة فى جميع القنوات الفضائية الداعمة للانقلاب
 8- عدم مشاهدة القنوات الفضائية الداعمة للانقلاب حتى لا يستفيدوا من زيادة نسبة تصنيف المشاهدة
 9- عدم شراء الجرائد الرسمية والخاصة لتكبيدهم خسائر مرتجع التوزيع
 10- شراء الضرورى فقط لحاجيات المنزل من البقوليات وغيرها من المواد التى يمكن تخزينها وبكميات كبيرة نظرا لتوقع غلوا أسعار تلك المنتجات فى الفترة القادمة
 11- عدم الذهاب الى المسارح او السينمات الملاهى والمنتزهات العامة والخاصة لأنك تدفع قيمة ضريبية تقارب 36% من قيمة تذكرة دخولك لتلك الأماكن تذهب إلى خزينة دولة الانقلابيين
 12- عدم تحويل أى مبالغ من إخواننا العاملين بالخارج هذه الايام
 13- تأخير أي عمليات شراء او بيع ممتلكات او اراضى او البناء هذه الايام‏."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان التحالف الوطني (٨٩): ‏مليونية الثلاثاء الإنقلاب هو الإرهاب 3/9/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 20 بالنسبه لكأس العالم للقارات القادمه انشاء الله
» الفيفا تلزم مصر بتطبيق دوري المحترفين 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ثورة مصر 25 يناير ومعضلاتها-
انتقل الى: