الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 جمعة "طرد المحتل الإيراني"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فكر



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: جمعة "طرد المحتل الإيراني"   السبت أكتوبر 27, 2012 2:45 pm


جمعة "طرد المحتل الإيراني"
منذر السيد محمود
كنا على يقين من أن الإيرانيين قد دخلوا سوريا وعاثوا فيها فسادا عندما رأينا منهم القناصة الذي اعتلوا أسطح العمارات العالية وقنصوا الأطفال وتقصدوا قتل المدنيين العزل بكل حقد أسود ونية خبيثة وكنا نحسب أنهم صدى ورجيع لتصريحات سادتهم في (قم) و(طهران)وتناغما مع طائفيتهم التي تغذيها قم والضاحية الجنوبية لنتفاجأ بعد بما هو أشد من ذلك؛
لم يكتفوا بأن يكونوا قناصة بل كانوا في صفوف الشبيحة فعلموهم وجرؤوهم على القتل!وكيف؟ بأبشع الطرق بالذبح بالسكاكين والسواطير وحراب البنادق والتعذيب قبل القتل فأتتنا شهادات الناجين والأطباء وناشطي حقوق الإنسان والثوار ومقاتلي الجيش الحر ليأكدوا بوثائق أن من باشر الذبح لنساءنا وأطفالنا إلى جانب الشبيحة النصيريين والجنود الخونة من غيرهم لم يكونوا عربا!وإن كانوا عربا فلكناتهم لبنانية وعراقية وصفاتهم: حالقون لرؤوسهم، مطلقين للحاهم، على أكتافهم وشم الشيعة، وعلى ألسنتهم شعارات الطائفية البغيضة، من هنا وهناك من بقاع البلاد التي ينتشر فيها الرافضة، وكلهم يتبع من قريب أو من بعيد، بشكل مباشر أو غير مباشر، الولي الفقيه في القميئة(قم) وفي غير الطاهرة(طهران)!
وبقي البعض في شك من هذا وليت شعري إلام يحتاجون من دلائل وإثباتات بعد كل ما قدمنا؟!


وكان لآخر المتشككين ذلك؛ فكلما اعتقل أو أمسك الجيش الحر جرذا من جرذان العصابة من ضباط المخابرات وعناصرهم الحقيرين وأخذت اعترافاتهم ازداد لدينا القاسم المشترك اتساعا؛
القرارات والأوامر للضباط تأتي من إيرانيين يعملون في قيادات الأفرع القمعية!والأوامر للعناصر المجرمة العاملة على الأرض والمباشرة للقتل والانتهاك للكرامات تأتي من ضباط الحرس الثوري المرافقين والمصدرين للأوامر! بل المباشرين للذبح بأيديهم والصارخين بشعاراتهم الحاقدة عند القتل.
وتتوالى الدلائل وما أكثرها فتصريحات القادة في إيران تتحدث عن أنها لا تقبل بتدخل خارجي في سوريا!!! وكأن الشأن السوري شأن إيراني داخلي وتتملك الدهشة المستمعون والمتابعون!!!ثم لا نلبث أن تأتينا الأخبار بأن إيران لم تكتف بكل ما قدمته لبشار القرد في سنة ونصف من أموال ومحاربين طائفيين وخبرات عسكرية وتغطية إعلامية ودولية بل صارت تضغط على عملائها والحكومات التابعة له ببذل ما يمكنها؛ فتأمر المالكي في العراق بمنح بشار وعصابته خمسة مليارات دولار دعما له ليطفئ الثورة في سوريا ويقضي على جيشها الحر.
ثم تأتي تصريحات حجاب رئيس وزراء بشار المنشق عنه قبل أيام لنسمعه وهو يفضح في تغريدة له على تويتر بعض ما رآه وعاينه فيكشف أن القصر الجمهوري يحتوي على مكاتب خاصة لمستشارين وخبراء من إيران ومن حزب الله، ولهم الأفضلية عند بشار الأسد أكثر من أي مسؤول سوري.
ويقول:
إن إيران هي من وجهت الأسد للتعامل مع تظاهرات الشعب السوري بقبضة من حديد والسماح لـحزب الله بدخول سوريا للمشاركة بالقمع نظراً لولائه.

وأضاف أن
الأسد في معظم قراراته لا يستشير إلا الإيرانيين، بينما يسمع آراء الذين حوله ولا يأخذ بها، وهو متزمت بآرائه خاصة التي تؤيده بها إيران.
ويضيف رئيس الوزراء السوري المنشق أن
لا أحد يتدخل في شؤون سوريا كما تتدخل إيران؛ فمنذ احتلال العراق، سوريا أصبحت بنظرهم ليست حليفا إنما ولاية تتبع لمرجعيتهم الدينية
إن إيران ونظام الملالي المجوسي العفن فيها تسعى-كما كنا نعلم من قبل- وكما صرح به العاهل الأردني لصنع هلال شيعي -في الظاهر مجوسي فارسي في الباطن- تسيطر فيه على أجزاء من باكستان وأفغانستان وعلى إيران والعراق وسوريا ولبنان وأجزاء من أرض الجزيرة الشرقية بما فيها دولتي البحرين والكويت وأجزاء من المملكة العربية السعودية! وهي قد سيطرت على العراق بالفعل واغتصبت السلطة في لبنان بمؤامرة المقاومة السخيفة وبقي لتكمل بدايات هلالها الشيعي الرافضي الطائفي أن تستولي على سوريا!
وقد كانت تعمل بهدوء على تشييع سوريا لتضمها وبأدنى تعب إلى هلالها البغيض لولا أن كتب الله لأهل سوريا هذه الثورة المباركة لتنقض غزل هؤلاء المجوس وتفضح أساليبهم الإبليسية الخفية فيضطروا للعمل بعدها جهارا نهارا، فيحاولوا السيطرة على سوريا بالقوة إن لم يكن بيد القرد وكلابه فبأيديهم القذرة هم بأنفسهم، فلما كان الشعب لعصابة القرد -بحمد الله وقوته-بالمرصاد، عدلوا مخطاطهم؛ فأدخلوا قواتهم الخاصة والعامة، وأرسلوا صفوة قادتهم والذين كان منهم"الحجاج في حلب والسيدة زينب!" والذين هم من قادة النخبة لديهم فانفضح أمرهم على الملأ وعرف القاصي والداني في سوريا وحولها ومن يتابع شأنها أنهم يحاولون احتلال سوريا بقوتهم إذ لم ينجحوا في احتلالها بأفكارهم الخرافية البائسة المعادية لدين محمد صلى الله عليه وعلى إخوانه من الأنبياء وسلم!
فليس أمامنا نحن السوريون إلا أن نعلن الحرب عليهم لأنهم أعداءنا ولأن قواتهم الكريهة تحاول-وبلا أدنى شك أو ريب-احتلال بلادنا واغتصاب حقوقنا لنكون تبعا لتخلفهم الفكري وتحت حكمهم الطائفي المجوسي العفن، ولنرسل رسالة للعالم أجمع نعلمهم فيها أن الإيرانيين ليسوا حلفاء للقرد بشار وكلابه فقط بل هم محتلون حقيقيون لبلادنا وديننا وثقافتنا ولذلك فلتكن جمعتنا القادمة لفضحهم ولتكن بعنوان:
جمعة "طرد المحتل الإيراني".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعة "طرد المحتل الإيراني"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الثالثة :: بـقـعـة ضـوء-
انتقل الى: