الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 دعوة لتشكيل الجيش الأحوازي الحُر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: دعوة لتشكيل الجيش الأحوازي الحُر   الأحد أكتوبر 14, 2012 3:25 am


المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية،
3 شهداء و150 معتقلاً من الأحوازيين في حملة همجية لقوات النظام الإيراني

دعوة لتشكيل الجيش الأحوازي الحُر
قتل ثلاثة أشخاص على الأقل أحدهم طفل واعتقل نحو 150 شخصاً في حملة أمنية شرسة شنتها قوات النظام الايراني, أمس, على مدينة كوت الشيخ عبد الله جنوب الأحواز العاصمة, التي يقطنها نحو 300 ألف نسمة, وتعتبر من أهم المناطق السنية.
وذكرت "المنظمة الإسلامية السنية الأحوازية", في بيان خاص إلى "السياسة" أن العملية العسكرية بدأت صباح أمس وشاركت فيها قوات خاصة من "الحرس الثوري", واسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى بينهم طفل بالإضافة لاعتقال ما يزيد عن 150 مواطن أحوازي.
وأضاف البيان ان "قوات الاحتلال (الايراني) شنت قبل أيام حملة مشابهة على منطقة الزرقان في الأحواز العاصمة تحت حجة محاربة الوهابية, استهدفت خلالها منازل 12 شخصاً كانوا قد اعتقلوا في منتصف شهر رمضان الماضي".
وأشارت المنظمة إلى أن السلطات الايرانية "أغلقت مسجد الحسين في حي قرانه ومسجد الإمام علي في الزرقان أمام المصلين السنة, ما اضطرهم لإقامة الصلاة في كراج سيارات".
وأمام هذا الواقع, حذرت المنظمة "من موجة اعتقالات ايرانية همجية جديدة وواسعة تطال المؤمنين السنة في الأحواز المحتلة كما جرت العادة عقب كل مواجهة مع الاحتلال", معربة عن مخاوفها من "من الحماقات التي قد ترتكبها إيران بحق عشرات المعتقلين من كوت الشيخ عبدالله و12 من قبيلة الزرقان الذين تم اختطافهم في منتصف رمضان بحجة الانتماء للمذهب السني وإقامة صلاة التهجد".
وإذ حضت "دول الخليج العربي والجامعة العربية على الالتفات العاجل للمقاومة الأحوازية", دعت المنظمة الشعب الأحوازي إلى "الإسراع في تشكيل الجيش الأحوازي الحر لبدء معارك تحرير الأحواز" من الاحتلال الايراني.


http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/205738/reftab/36/Default.aspx


http://www.al-seyassah.com/Portals/0/pdf/12/Aug/24/17.p


____________________________________________________


الجيش العربي الأحوازي الحر.. ضرورة ستراتيجية
داود البصري
الهجمة الإيرانية الصفوية الحاقدة على العالم العربي لم تعد من الأمور المخفية والتي نجح النظام الإيراني عبر سياسة الكيل بمكيالين وأسلوب البذل والعطاء وشراء المؤيدين بالرشوات ( المباركة ) طويلا في إخفائها أو تزويقها وتغليفها بشعارات تحرير القدس, والدفاع عن المستضعفين وغيرها من الشعارات التلفيقية المنافقة التي تخفي السم الزعاف, حيث تبينت حقيقة التخادم الصفوي الفاشي من خلال الحملة الإيرانية الإجرامية لدعم نظام قتلة الشام ومحاولة الحفاظ المستميتة على نظام المجرم بشار الأسد الذي أولغ في دماء الشعب السوري ومشاركة ومباركة النظام الإيراني الحاقد له في تلك الجرائم وهي مشاركة واسعة تجعل الطرف الإيراني عنصرا فاعلا في أي محاكمة دولية مقبلة إلى النظام السوري وجرائمه فالمشجع والمساند والمؤيد هو كالفاعل الأصلي تماما فكيف إذا كان نظام الدجل الإيراني يقاتل بصلافة وعلنية إلى جانب مجرمي النظام من خلال شبيحة الحرس الثوري أو مجرمي العصابات الطائفية العميلة في العراق ? فالحرب في الشام هي بمثابة معركة المصير الواحد بالنسبة للنظام الإرهابي في طهران , وأزاء توسع تورط طهران في المستنقع الشامي فإن هناك حربا حقيقية تنتظر النظام الإيراني في العمق الإيراني وتحديدا في جبهة الأحواز العربي المحتل والذي يعيش منذ عقود واقعا ثوريا تحرريا رافضا للإحتلال والهيمنة والتسلط الفاشي العنصري وهو يعيش اليوم إرهاصات الثورة الإنفجارية أسوة بأشقائه من الشعوب غير الفارسية في إيران كالأكراد والبلوش والآذريين والذين هم جميعا وقود الإنفجار الشعبي الكبير المقبل في طهران.
لقد شن النظام الإيراني خلال الأيام الأخيرة حملات عسكرية على عدد من الأحياء السكنية والقصبات في الأحواز المحتلة وقتل عددا من المواطنين العرب بتهمة "محاربة الوهابية" كما أسموها! وهي تهمة ملفقة وسخيفة لكل صوت حر ومعارض يرفض الظلم والطغيان والإحتلال , الثورة الأحوازية التي تصاعدت نيرانها اللاسعة أخيراً وتجذرت في وجدان الشعب العربي الأحوازي بلغت مبلغا ميدانيا حاسما يحتم الإسراع في تشكيل جبهة وطنية أحوازية مقاومة للمشروع الصفوي العدواني, وتعمل على الإسراع في إعداد البرنامج الميداني للتحرير الوطني, والذي ينبغي أن يكون إرادة شعبية أحوازية كاملة وبالشكل الذي يتم فيه تجاوز كل الخلافات والإشكاليات الفكرية والآيديولوجية والتركيز على هدف التحرير الوطني الناجز وصولا إلى تشكيل الخلايا الميدانية وفي طليعتها جيش التحرير العربي الأحوازي الحر الذي يأخذ على عاتقه تحرير الأرض الأحوازية السليبة الطاهرة من أدران المحتل الصفوي الغادر الدجال وتفعيل "ميكانيزم" النضال الوطني نحو حالة تحررية متقدمة وهو أمر لايتم أو تلتئم أجزائه من دون توافق إقليمي ومساعدات لوجستية حقيقية من العالم العربي والأطراف المحبة للسلام والعدالة في العالم.
نعلم جيدا بأن المسألة ليست بتلك السهولة النظرية, بل أنها تحد عملي وسياسي وعسكري كبير, ويحتاج إلى توافقات وتفاهمات إقليمية وعربية تحديدا, ولكن ليس قبل توحيد جبهات الكفاح الأحوازية في تنظيم واحد قوي ومشترك على غرار "منظمة التحرير الأحوازية" من أجل التوجه إلى العالم بصوت وكيان موحد لكي يتسنى للقوى الحرة في العالم تنظيم أمور التطورات الميدانية اللاحقة, خصوصا وإن النظام الإيراني المحتل للأحواز بات يوجه الضربات الأمنية المباشرة لأحرار الأحواز, والتي سبقتها حملات الإعدام الترهيبي الشاملة, والإتهامات المغرضة للمناضلين الأحوازيين بملفات طائفية هم أبعد الناس عنها وعن تداخلاتها الخبيثة , فالطائفية النتنة هي صناعة الإحتلال الصفوي, وبضاعته الرئيسة, والتي بواسطتها يدير الإحتلال ويمارس السطوة ويمتهن البطش الذي لم يعد يخيف أحرار الأحواز الذين ينجبون ألف ثائر ورافض مع جثة كل شهيد حر يكبر بالتوحيد, ويلعن القتلة والمجرمين والدجالين , ويقرب بدمائه العبيطة المقدسة من يوم النصر والتحرير الكبير, لا بديل ستراتيجيا أمام قادة الحراك الشعبي والكفاحي الأحوازي عن خيار تشكيل "الجيش الأحوازي الحر" والذي بإنبثاقه ستتغير الصورة العامة للنضال الأحوازي وستتكرس حقيقة إنطلاقة الثورة الشعبية الأحوازية الشاملة التي ستكنس الإحتلال وأذنابه وعبر التنسيق الميداني واللوجستي الفاعل مع قيادات الشعوب غير الفارسية الخاضعة للإحتلال الإيراني.
الإسراع في تشكيل الجيش الأحوازي الحر مسألة لا تحتمل المراوغة ولا التأجيل بل أنها الخيار الأوحد والأنجح لضمان الوحدة الوطنية الأحوازية , ولتصحيح التاريخ والجغرافيا وتلقين المحتل الصفوي دروسا عظمى في الوطنية والأخلاق , فتوحدوا يا أحرار الأحواز تحت راية جيشكم الأحوازي الحر, وهي مهمة وطنية مقدسة سينجزها أحرار الأحواز بكل تأكيد, وطريق الألف ميل يبدأ من خطوة واحدة , وليتشكل أول فصيل جهادي وهو كتيبة "سيد الشهداء" لتحرير الأحواز من الأراذل والطغاة. أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير... وما النصر إلا من عند الله.
كاتب عراقي


http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/206649/reftab/36/Default.as


http://www.al-seyassah.com/Portals/0/pdf/12/Aug/31/35.pdf[/


____________________________________________________

«المنظمة السنية الأحوازية»: إيران بدأت في تحريك خلاياها النائمة في الخليج
كتب أحمد زكريا:
قالت المنظمة السنية الأحوازية ان ايران بدأت في تحريك خلاياها النائمة في دول الخليج العربي في أعقاب مؤشرات قرب سقوط نظام بشار الأسد، لافتة الى ان طهران بدأت بالبحرين عبر التحريض على التظاهر واثارة القلاقل.
وشددت المنظمة في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه على ان خسارة ايران لدمشق ستدفعها لفتح جبهات جديدة، لافتة الى ان «طهران» بدأت في ضخ عدة مليارات في دول الخليج العربي عبر عمليات غسيل أموال من أجل التهرب من العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.
واعتبرت المنظمة ان مشاكل ايران الداخلية وما تعانيه من أزمات اقتصادية تدفعها لشغل الرأي العام الايراني بمشاكل خارجية، مشيرة في الوقت ذاته الى ان حالة من القلق تسيطر على دوائر صناعة القرار في طهران بعد التفجير الذي وقع في دمشق وأسفر عن مقتل عدد من القيادات الأمنية الرفيعة في نظام بشار الأسد.
وذكرت ان عناصر ايرانية تابعة للحرس الثوري تلقت أوامر بأن تكون على أهبة الاستعداد تحسبا لأي تطورات تحدث في المنطقة، لافتة الى ان التدخل الايراني لا يقتصر على دول الخليج بل تعداه لليمن. وأشارت الى ان شبكة التجسس الايرانية التي ألقي القبض عليها أخيرا في اليمن دليل واضح على عزم ايران بسط نفوذها على المنطقة بأسرها وليس دول الخليج العربي فقط.


http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=21052


http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanpdf/2012-07-26/1.pdf


http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanpdf/2012-07-26/61.pdf


____________________________________________________


طهران تعتقل عشرات السنة لمنع أداء صلاة العيد
كتب أحمد زكريا - وكالات:
في الوقت الذي أعلنت فيه المنظمة السنية الأحوازية ان السلطات الايرانية اعتقلت عشرات الناشطين السنة واقتادتهم الى اماكن مجهولة لمنعهم من التجهيز لأداء صلاة العيد، تصاعدت التهديدات الاسرائيلية بشن هجوم منتظر لقصف المنشآت النووية في ايران ويتصدر احتمال هجوم كهذا اهتمام الساسة والعسكريين والصحافة عقب تصريحات لوزير الدفاع ايهود باراك اعلن فيها انه على توافق مع رئيس الوزراء نتنياهو على توجيه ضربة لايران ووصف هذا الاحتمال بانه عاجل، مؤكدا ان اسرائيل «لا يمكنها الاعتماد على الولايات المتحدة بان تهاجم ايران في الوقت المناسب.. ولا يمكن توقع تعهد من جانب الرئيس باراك أوباما بانه يهاجم في الربيع المقبل».


http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=21356


http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanpdf/2012-08-11/1.pd

____________________________________________________

تنويه : المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية ليس لديها أية حسابات على مواقع (فيس بوك، تويتر، اليوتيوب) أو أي موقع رسمي على شبكة الانترنت وأي حسابات تدعي تمثيل المنظمة الأحوازية هي حسابات باطلة وللمنظمة كامل الحق بمحاسبة من يقف وراءها قانونياً لذا وجب التنويه.
sonnaalahwaz@yahoo.com



_____________________________________________________________________

Ahwazi Islamic Sunni Organization (AISO)
Note; The Ahwazi Islamic Sunni Organization (AISO) does not have any official account on Facebook, Twitter, and YouTube, or official website on the Internet. Therefore "AISO" does not assume any responsibility for any possible account use its name. However the organization retains its legal right to criminalize those who use the organization name.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة لتشكيل الجيش الأحوازي الحُر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الثالثة :: عاجل-
انتقل الى: