الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 هذا ما جناه مرسى على أبناء المسلمين!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د. طارق عبد الحليم



عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 31/08/2011

مُساهمةموضوع: هذا ما جناه مرسى على أبناء المسلمين!   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 5:52 am

بقلم: د. طارق عبد الحليم
الأربعاء 03 أكتوبر 2012

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

عَددنا من قبل الكثير من طامات محمد مرسى، لكن أكبرها حتى اليوم، وأشنعها وأخبثها وأبعدها خطراً على الأمة، هو ما قررته وزارة التعليم العلمانيّ في حكومة الخاسر هشام قنديل، من تدريس بعض جمل الكتاب المُحرّف لأبنائنا في المدارس، وطبع صور الصليب، رمز الشرك، علي بعض الكتب الدراسية.

لا تسعفنى الكلمات أن أصف خبث هذا الذي اقترح هذا الإجرام الكفريّ، ولا تخنث ووضاعة الذي قَبِله وأقرّه، وكلاهما كافرٌ بالله ورسوله، لكن قد تجاوز هذا الفعل كلّ مدى أقرته الإخوان، ومحمد مرسى منهم، في الغلو في الكفر والاستهزاء بدين الله، والتعدى على حدوده، وخدش جناب التوحيد، بل هدمه.

ليست هذه بدعة، نحذر منها، أو ننصح فاعلها، أو نجتنبه تأديباً وزجراً، بل هذا كفرٌ بواحٌ لما فيه من الله أسطع برهان. فإظهار معلم الشرك الأول واعتماده ليكون جزءاً من ثقافة أبناء المسلمين، وفرض قراءة جمل مما يسمونه "الكتاب المقدس" علي الأطفال، بجانب القرآن، هو ولاءٌ للكفر والشرك، ونشر لأعلامه، وخيانة لله ورسوله صلى الله عليه وسلم في أعتى صور الخيانة!

إن هذا الكتاب المحرّف، الذي تعاون عشرات، بل مئات، من كتّاب اليهود والنصارى، في عهديه القديم والجديد، منذ توراة موسى عليه السلام، إلى إنجيل عيسى عليه السلام، مروراً بقسطنطين، ثم القديس جيروم، في القرن الرابع الميلاديّ، والذي لعبت ترجماته للإنجيل من العبرية، وكتاباته وتعليقاته الخاصة التي أدرجها فيها، دوراً حاسماً في تكوين كثيرٍ من التصورات التي يعيش عليها ويؤمن بها هؤلاء البشر الصليبيون اليوم، حيث إنه كان مقبولاً من كلا طرفي النصرانية المحرّفة، الكاثوليك والأرثوذكس، هو الكتاب الذي يسميه هراطقة وزارة التدليس في مصر "الكتاب المقدس"، وتضعه إلى جانب القرآن، وكأن المسلمين لا يرون فيه غضاضة، ولا يعرفون عنه تناقضاً وتحريفاً.

يقول المولى عزّ وجلّ "فَوَيْلٌۭ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ ٱلْكِتَـٰبَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـٰذَا مِنْ عِندِ ٱللَّهِ لِيَشْتَرُوا۟ بِهِۦ ثَمَنًۭا قَلِيلًۭا ۖ فَوَيْلٌۭ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌۭ لَّهُم مِّمَّا يَكْسِبُونَ"البقرة 79. ويقول جلّ وعلا "مِّنَ ٱلَّذِينَ هَادُوا۟ يُحَرِّفُونَ ٱلْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِۦ" النساء46، ويقول "فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَـٰقَهُمْ لَعَنَّـٰهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَـٰسِيَةًۭ ۖ يُحَرِّفُونَ ٱلْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِۦ" المائدة 13، ويقول "وَمِنَ ٱلَّذِينَ هَادُوا۟ ۛ سَمَّـٰعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّـٰعُونَ لِقَوْمٍ ءَاخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ ۖ يُحَرِّفُونَ ٱلْكَلِمَ مِنۢ بَعْدِ مَوَاضِعِهِۦ ۖ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـٰذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَٱحْذَرُوا۟" المائدة 41، هذا هو ما قال ربنا جلّ وعلا عن ذلك الكتاب المحرّف، الذي يدّرسون منه جملٌ ليوقعوا في وَعى أطفالنا أنه مقدس وأنه من عند الله، مناقضة للقرآن وتعدّياً على عقيدة المسلمين.

وإليك قارئنا العزيز بعض ما أتي في العهد القديم لهذا لكتاب المحرّف، أوردناها بالعربية وبالإنجليزية كما أثبتوها في العهد القديم، الذي يؤمن به المغضوب عليهم من اليهود، والضالين من النصارى، لتعرف ما يقول هذا الكتاب المحرّف عن أنبياء الله عليهم السلام، كمثالٍ على خبث طوية كتابه، وشيطنة أفكارهم ومقاصدهم.


  • قالوا عن نوح عليه السلام أنه سَكِرَ وهَذى وراح يجرى عُرياناً أمام بناته! فَعلة لا يفعلها عاقل، مؤمن أو كافر، بله نبيّ من أنبياء الله!
"وَاشْتَغَلَ نُوحٌ بِالْفَلاحَةِ وَغَرَسَ كَرْماً، وَشَرِبَ مِنَ الْخَمْرِ فَسَكِرَ وَتَعَرَّى دَاخِلَ خَيْمَتِهِ، فَشَاهَدَ حَامٌ أَبُو الْكَنْعَانِيِّينَ عُرْيَ أَبِيهِ، فَخَرَجَ وَأَخْبَرَ أَخَوَيْهِ اللَّذَيْنِ كَانَا خَارِجاً. فَأَخَذَ سَامٌ وَيَافَثُ رِدَاءً وَوَضَعَاهُ عَلَى أَكْتَافِهِمَا وَمَشَيَا الْقَهْقَرَى إِلَى دَاخِلِ الْخَيْمَةِ، وَسَتَرَا عُرْيَ أَبِيهِمَا مِنْ غَيْرِ أَنْ يَسْتَدِيرَا بِوَجْهَيْهِمَا نَحْوَهُ فَيُبْصِرَا عُرْيَهُ. وَعِنْدَمَا أَفَاقَ نُوحٌ مِنْ سُكْرِهِ وَعَلِمَ مَا فَعَلَهُ بِهِ ابْنُهُ الصَّغِيرُ قَال: لِيَكُنْ كَنْعَانُ مَلْعُوناً، وَلْيَكُنْ عَبْدَ الْعَبِيدِ لإِخْوَتِهِ». ثُمَّ قَالَ: تَبَارَكَ اللهُ إِلَهُ سَامٍ. وَلْيَكُنْ كَنْعَانُ عَبْداً لَهُ. لِيُوْسِعِ اللهُ لِيَافَثَ فَيَسْكُنَ فِي خِيَامِ سَامٍ. وَلْيَكُنْ كَنْعَانُ عَبْداً لَهُم"سفر التكوين "9:22"

"Noah, a man of the soil, was the first to plant a vineyard. 21He drank some of the wine and became drunk, and he lay uncovered in his tent. 22And Ham, the father of Canaan, saw the nakedness of his father, and told his two brothers outside. 23Then Shem and Japheth took a garment, laid it on both their shoulders, and walked backwards and covered the nakedness of their father; their faces were turned away, and they did not see their father’s nakedness. 24When Noah awoke from his wine and knew what his youngest son had done to him, 25he said, ‘Cursed be Canaan; lowest of slaves shall he be to his brothers.’ 26He also said, ‘Blessed by the Lord my God be Shem; and let Canaan be his slave.
27 May God make space for
* Japheth, and let him live in the tents of Shem; and let Canaan be his slave.’" Geneses 9/22

ثم هاهم يصوّرون لوطاً عليه السلام، يُضاجع ابنتيه، وينجب منهما، بعد أن سكر وهذى! أمرٌ هم يستشنعونه في قوانينهم الحديثة، وفي أفلامهم ومؤتمراتهم، ويجرّمون فاعله (ancestry)، ثم يؤمنون بأنّ انبياء الله فعلوه، ويتخذون كلمهم المحرف كتاباً يؤمنون به..!
"وصعد لوط من صوغر فسكن في مغارة بالجبل هو وابنتاه. وقالت البكر للصغيرة: أبونا قد شاخ. وليس في الأرض رجل ليدخل علينا. هلمي نسقي أبانا خمرًا ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلاً. فسقتا أباهما خمرًا في تلك الليلة، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي:، فَتَعَالَيْ نسقيه خمرًا الليلة أيضًا. وقامت الصغيرة واضطجعت معه، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. فحبلت ابنتا لوط من أبيهما.
[1] "سفر التكوين "19:30"

Now Lot went up out of Zoar and settled in the hills with his two daughters, for he was afraid to stay in Zoar; so he lived in a cave with his two daughters. 31And the firstborn said to the younger, ‘Our father is old, and there is not a man on earth to come in to us after the manner of all the world. 32Come, let us make our father drink wine, and we will lie with him, so that we may preserve offspring through our father.’ 33So they made their father drink wine that night; and the firstborn went in, and lay with her father; he did not know when she lay down or when she rose. 34On the next day, the firstborn said to the younger, ‘Look, I lay last night with my father; let us make him drink wine tonight also; then you go in and lie with him, so that we may preserve offspring through our father.’ 35So they made their father drink wine that night also; and the younger rose, and lay with him; and he did not know when she lay down or when she rose. 36Thus both the daughters of Lot became pregnant by their father. Geneses 19/30

هذا غيضٌ من فيض القمامة التي يمتلأ بها كتابهم المقدس! الذي أراد هراطقة وزارة التدنس (لا التعليم) المصرية أن يوحوا لأبنائنا أنها مقبولة معتمدة، خارجة من كتابٍ مقدسٍ.

هؤلاء هم أنبياء الله عند المغضوب عليهم من اليهود، والضالين من النصارى، الذي قال الله تعالى عنهم "وَتِلْكَ حُجَّتُنَآ ءَاتَيْنَـٰهَآ إِبْرَ‌ٰهِيمَ عَلَىٰ قَوْمِهِۦ ۚ نَرْفَعُ دَرَجَـٰتٍۢ مَّن نَّشَآءُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌۭ ﴿83﴾ وَوَهَبْنَا لَهُۥٓ إِسْحَـٰقَ وَيَعْقُوبَ ۚ كُلًّا هَدَيْنَا ۚ وَنُوحًا هَدَيْنَا مِن قَبْلُ ۖ وَمِن ذُرِّيَّتِهِۦ دَاوُۥدَ وَسُلَيْمَـٰنَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَىٰ وَهَـٰرُونَ ۚ وَكَذَ‌ٰلِكَ نَجْزِى ٱلْمُحْسِنِينَ ﴿84﴾ وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَىٰ وَعِيسَىٰ وَإِلْيَاسَ ۖ كُلٌّۭ مِّنَ ٱلصَّـٰلِحِينَ ﴿85﴾ وَإِسْمَـٰعِيلَ وَٱلْيَسَعَ وَيُونُسَ وَلُوطًۭا ۚ وَكُلًّۭا فَضَّلْنَا عَلَى ٱلْعَـٰلَمِينَ ﴿86﴾ وَمِنْ ءَابَآئِهِمْ وَذُرِّيَّـٰتِهِمْ وَإِخْوَ‌ٰنِهِمْ ۖ وَٱجْتَبَيْنَـٰهُمْ وَهَدَيْنَـٰهُمْ إِلَىٰ صِرَ‌ٰطٍۢ مُّسْتَقِيمٍۢ ﴿87﴾ ذَ‌ٰلِكَ هُدَى ٱللَّهِ يَهْدِى بِهِۦ مَن يَشَآءُ مِنْ عِبَادِهِۦ ۚ وَلَوْ أَشْرَكُوا۟ لَحَبِطَ عَنْهُم مَّا كَانُوا۟ يَعْمَلُونَ ﴿88﴾ أُو۟لَـٰٓئِكَ ٱلَّذِينَ ءَاتَيْنَـٰهُمُ ٱلْكِتَـٰبَ وَٱلْحُكْمَ وَٱلنُّبُوَّةَ ۚ فَإِن يَكْفُرْ بِهَا هَـٰٓؤُلَآءِ فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْمًۭا لَّيْسُوا۟ بِهَا بِكَـٰفِرِينَ ﴿89﴾ أُو۟لَـٰٓئِكَ ٱلَّذِينَ هَدَى ٱللَّهُ ۖ فَبِهُدَىٰهُمُ ٱقْتَدِهْ ۗ قُل لَّآ أَسْـَٔلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا ۖ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْعَـٰلَمِينَ ﴿90﴾" الأنعام. أولئك هم أنبياء الله الذين أمرنا، نحن المسلمون أن نؤمن بهم على صفاتهم هذه، وأن نقتدى بهداهم "قُولُوٓا۟ ءَامَنَّا بِٱللَّهِ وَمَآ أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَآ أُنزِلَ إِلَىٰٓ إِبْرَ‌ٰهِۦمَ وَإِسْمَـٰعِيلَ وَإِسْحَـٰقَ وَيَعْقُوبَ وَٱلْأَسْبَاطِ وَمَآ أُوتِىَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَآ أُوتِىَ ٱلنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍۢ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُۥ مُسْلِمُونَ"البقرة 136. فقل لي بالله عليك، أيّ هدى نهتدى به من حثالة البشر الذين يصورونهم في كتبهم "المقدسة" ويقولون كذباً إنهم أنبياء الله ورسله؟!

إن الجريمة الشنعاء، والكفر البواح الذي اقترفه هؤلاء المرتدين في حكومة قنديل، والذي أقرّه وليّ أمرهم ورئيسهم محمد مرسى، الملتحى الحافظ لكتاب الله (وهو في الحقيقة مُضَيّعُه)، لا يمكن أن يسكت عليها المسلمون المخلصون، ولا نعنى المسلمون من مخنثى الإخوان أو مبدّلي السلفية، بل نعنى من هم على الحق بلا تبديل ولا تحريف ولا تخنيث. بل نزعم إنها أكبر جناية عند الله من قضيةّ سبّ الرسول صلى الله عليه وسلم الذى فعلها كفارٌ أصليون، يَحْكون هم أنفسهُم هذه الفضائح عن أنبيائهم في كتبهم المقدسة! لأن هذه جريمة ارتكبها مرتدون تتضمن سبّ الرسول صلى الله عليه وسلم ، وسبّ أنبياء الله، وتكذيب القرآن، وتحريف آيات الله، والإقرار بالكفر وتحسينه، وكفاك بهذا جرماً، فهل أنتم ساكتون؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا ما جناه مرسى على أبناء المسلمين!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الثالثة :: عاجل-
انتقل الى: