الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 دعوة الى فرز الصفوف وتحديد اعداء الثورة ...قائمة باسم ادوات النظام ومجلسه العسكري من قوى وشخصيات واحزاب معادية للشعب والثورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: دعوة الى فرز الصفوف وتحديد اعداء الثورة ...قائمة باسم ادوات النظام ومجلسه العسكري من قوى وشخصيات واحزاب معادية للشعب والثورة   الخميس يونيو 07, 2012 4:13 am


بسم الله الرحمن الرحيم


دعوة الى الى فرز الصفوف وتحديد اعداء الثورة


ثورة 25 يناير - القيادة الشعبية الميدانية للثورة

05 يونيو 2012

يا ابناء الثورة وقواها وتجمعاتها واحزابها الثورية والوطنية
كما لا يخفى على احد فان نظام حسني ومجلسه العسكري قد استطاع اختراق صفوف الثورة والالتفاف عليها عن طريق خلط متعمد للاوراق, وزجه بين ظهراني الثوار وقيادات الثورة وتشكيلاتها لشخصيات وقوى واحزاب ومجموعات مرتزقة عميلة للنظام استحدثها بعد ثورة 25 يناير, علاوة على ادواته واذنابه التقليدين من قوى واحزاب وشخصيات كانت ولا تزال جزءا من هذا النظام ماضيا وحاضرا, ولا ترى لها مستقبلا الا ببقاء هذا النظام والتحالف معه والتعلق بحباله. نذكر منها على وجه الخصوص والتحديد جماعة الاخوان المسلمين "حزب العدالة", و سلفية امن الدولة "حزب النور", وحزبي "الوفد" و " التنمية والبناء", اضافة الى حزب ساويرس "المصريين الاحرار" وبقية نتوءات الفلول. هذا على صعيد اختراق واجهاض العمل السياسي والتنظيمي الجماهيري للثورة, وتفتيت وحدة الصف والموقف, وتشتيت الجهود وبعثرتها . اما على صعيد ادوات النظام القمعية الضاربة التي يستخدمها النظام ضد الشعب والثورة, فهي قوات امن الدولة والامن المركزي والبلطجية, وقوات جيش النظام المسمى زورا بالجيش المصري.
لا بد لقوى الثورة ان تفرز الصفوف والمواقف وان تحدد بكل وضوح معسكر الاعداء ومكوناته وتميزهم عن معسكر الثورة والشعب. لا بد من تطهير صفوف الثورة من براثن القوى المعادية, الموالية والمتحالفة مع النظام ومجلسه العسكري, الذين ترتبط مصالحهم ومواقفهم بالنظام, من تجار الدين والسياسة, والمتاجرين بدماء الشعب وتضحياته. لا بد من غلق الطريق على ادوات النظام واحزابه العميلة من اختراق صفوف الثوار وتضليل الشعب وسرقة ثورته وتحيدها عن مسارها او دفعها الى الهاوية.
هذه هي الخطوة الاولى والملحة والمطلوبة الان قبل اي شيئ اخر, لمواجهة النظام وحلفائه وكشف مؤامؤاتهم وافشال مخططاتهم وفضح حقيقتهم, على طريق اسقاط النظام واسقاطهم وتحقيق اهداف الشعب الثورة.
بناءا عليه ما لم تعلن قوى الثورة موقفا او تدعوا الى لقاء او اتفاق او بيان فأن كل من عقد او يعقد لقاءا او اتفاقا او تنسيقا او يوقع على قرار او بيان مع المجلس العسكري او حكومته العميلة فهو خائن لله والثورة والشعب, ويعتبر عدوا للشعب والثورة على قدم المساواة مع المجلس العسكري واركان النظام.
لا بد من ايقاف مسرحية لقاء مجلس النظام العسكري مع ما يسمى بـ "قوى واحزاب الثورة" والتي في حقيقتها مكونات من الفلول استحدثها النظام ومجلسه العسكري لتشكل غطاءا له واضفاء شرعية زائفة على قرارته ودستوره, وتقدم مظلة لمؤامراته على الشعب والثورة.
فقوى الثورة والشعب معروفة ودليلها موقفها ونشئتها وتاريخها, وكذالك قوى النظام والفلول وشخوصهم, لذا وجب فرزها عن بعضها والحرص على عدم السماح بخلطها, حفاظا على الشعب وثورته وعلى دماء الشهداء وتضحياتهم.
بناءا عليه فاننا ننشر هنا اسماء الشخصيات واحزابها واسماء القوى والتجمعات العميلة والماجورة المتامرة على الشعب والثورة, ممن استجابوا لمطالب المجلس العسكري وينفذون مخططاته ويأتمرون بامره ويلتفون على الثورة ويعملون على اجهاضها, سواءا منهم من كان تابعا للنظام ومجلسه العسكري بشكل مباشر او من كان تابعا لاجهزة الاستخبارات الامريكية والاسرائيلية مثل العميل لمجرم المرتد محمد البرادعي.
الان وبعد ان خرج الشعب ثائرا ومصرا على تكملة المشوار حتى اسقاط النظام ونيل الحرية وبناء دولة وطنية جديدة. قام مجلس النظام العسكري بالاعلان عن لقاء مع الخون والعملاء صنيعته من قوى واحزاب اسمية وكارتونية اطلق عليهم من باب التضليل والخداع مسمى "قوى الثورة"! وكذالك سارعت اجهزة الاستخبارت الامريكية والاسرائيلية بارسال عميلها الخائن المرتد الجبان محمد البرادعي الى مصر, ليلعب الدور المناط به في اختراق قوى الثورة واحتوائها على طريق افشالها من الداخل, وابقاء مصر وشعبها اسيرة للمشروع الامريكي الصليبي الصهيوني في المنطقة. لذا فانا ننشر اسماء الاشخاص والاحزاب العميلة المعادية للثورة ونعلن موقفنا القطعي في معاداتها وتخوينها ومحاربتها حتى القضاء عليها نهائيا وتطهير مصر وصفوف الشعب من براثنها. كما ندعوى قوى الثورة لاضافة اسماء القوى والشخصيات الاخرى التي يثبت زيفها وخيانتها وتبعيتها للنظام ومجلسه العسكري:
1- محمد البرادعي - حزب الدستور

2- الاخوان المسلمين - حزب الحرية والعدالة

3-سلفية امن الدولة - محمد حسان وعبد المقصود وبرهامي ومجلس شورى السلفية- حزب النور

4- ساويرس - حزب المصرين الاحرار

5- سيد البدوي - حزب الوفد

6- مصطفى النجار - حزب الغد

7- مصطفى بكرى - عضو فى مجلس الشعب

8- رفعت السعيد - حزب التجمع

9- احمد الفضالي - حزب السلام

10- محمد نبيل دعبس - حزب مصر الحرية

11- أحمد السعيد - حزب المصريين الأحرار

12- محمد أنور السادات - حزب الإصلاح والتنمية

13- السعيد كامل - حزب الجبهة

14- محمد سامي - حزب الكرامة

15- معتز محمد - حزب الحرية

16- صلاح حسب الله - حزب المواطن

17- محمد أبو حامد- حزب حياة المصريين

18- عادل عبدالمقصود - حزب الاصالة

19- عمر صميدة - حزب الاتحاد المصري العربي

20- ناجي الشهابي - حزب الجيل

21- سيف الله فهمي - حزب الاتحاد













































عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة يونيو 08, 2012 10:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fieldleadership.allahmontada.com
سامي



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: فضيحه خطيره للبرادعى بالوثائق على قناة الناس..انتماء البرادعي للماسونية العالمية وولائه للصهيونية   الجمعة يونيو 08, 2012 4:42 am


فضيحه خطيره للبرادعى بالوثائق على قناة الناس

انتماء البرادعي للماسونية العالمية وولائه للصهيونية

http://www.youtube.com/watch?v=FeczwdVm7Qo&feature=related


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة الى فرز الصفوف وتحديد اعداء الثورة ...قائمة باسم ادوات النظام ومجلسه العسكري من قوى وشخصيات واحزاب معادية للشعب والثورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الثالثة :: اعرف عدوك-
انتقل الى: