الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 اختلف اللصوص ... فظهرت العمالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د. طارق عبد الحليم



عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 31/08/2011

مُساهمةموضوع: اختلف اللصوص ... فظهرت العمالة   الأحد مايو 13, 2012 11:17 am


بقلم: د. طارق عبد الحليم
الأحد 13 مايو 2012





حجازي: وكيل البرلمان السلفي آخره يغسل ميت

صفوت حجازي: مبارك ولي نعمة السلفيين الداعمين لـ"أبو الفتوح".. وعبد المقصود: هذا المُرشح يعادي الشريعة وانتخابه معصية.

صفوت حجازي: مبارك ولي نعمة السلفيين الداعمين لـ"أبو الفتوح"..

وعبد المقصود: هذا المرشح يعادي الشريعة وانتخابه معصية

حجازي: بعض السلفيين دعموا أبو الفتوح بأمر "أسيادهم"..ووكيل البرلمان السلفي آخره يغسل ميت

عبد المقصود: عبد المنعم يريد تدريس كتب الكفر ويحارب الحدود ويبيح الخروج من الإسلام

شباب من الإخوان يضربون معارضي مرسي ويطرودنهم من مؤتمر الإسكندرية
-----------------------------------------------------------------------------


ثم يزعم البعض أن "الدكتور طارق عبد الحليم عنيف في نقده وفي وصفه لخصومه!"....

سبحان الله العظيم.. لو تفنّنتُ في النقد والإستهزاء، ما وصلت إلى حد ما قال صفوت حجازى عن وكيل مجلس الشعب، أن "آخره يغسل الميت". كلمة معبرة ساخرة مسقطة للرجل بما ليس بعده سقوط ! لكن ماذا نقول، هذا ما زلنا نكرر منذ شهور عديدة، أنّ هؤلاء جميعا متحيرون، متذبذبون، عملاءٌ، ظهرت حقائقهم حين اختلفوا، وهي ظاهرة لمن هم على منهاج السنة منذ الوهلة الأولى.

صفوت حجازى يهاجم السلفيين وحزب الزور. وعبد المقصود يهاجم برهامي، وبرهامي يهاجم مرسى والإخوان، والإخوان يهاجمون أبو الفتوح، وأبو الفتوح يهاجم الإسلام.

سبحان الله يا عبد المقصود! أنسيت أنّ مرسى قال بالحرف الواحد أننا ندعو لتطبيق مبادئ الشريعة لا أحكامها، وأنها لا تزيد عن أصابع اليد الواحدة! وأنّ قطع يد السارق ليس من الشريعة؟ قال ذلك الأخ محمد كرسى علناً على التلفاز! فبأي دليلٍ يصحُ إنتخابه؟ أبدليل الهوى، أم بدليل مجرد المخالفة؟

وأنت يا ياسر برهامي، والله لقد احتار الناس في دينك والتزامك. نعلم علاقتك الحميمة بأمن الدولة، والتي هي قاسمٌ مشتركٌ بينك وبين عبد المقصود وحسان، كما اعترف صفوت حجازى (حبيب القذافيّ!)، بأي دليل تساند أبو الفتوح، أبدليل إعلانه الليبرالية في كلّ أمر تحدث عنه، أم التزامه بالمصالحة الصهيونية، أم دعوته للفلسطينيين الإعتراف بإسرائيل؟ أم قوله أن إله الصليبيين وإلهنا واحد؟ أم قوله أن الدولة يجب أن تكون مدنية؟ ألهذا أعلنت ترشيحه يا برهاميّ؟ .

ثم أنت يا أخ مرسى، ألست من ذهبت لعقد صفقة كامب سليمان مع العسكر، بشهادة محمد حبيب؟ أأصبح العسكر اليوم "كخة"، بعد أن أذاقوكم وبال غدركم بالشعب، واسلموكم برلماناً بلا سلطة، وسلطة بلا صلاحية؟

وأنت يا أبو الفتوح، لعلك تتعرف على الإسلام قريباً، وتدخل في هذا الدين القويم، أفضل لك من "التنطيط" من دينِ إلى دين.

كم من مرة حذرنا من هؤلاء المخادعين ومن البلهاء ومن أصحاب المصالح الشخصية أو الجماعية. ثم هاهم اليوم يفضح بعضهم بعضاً ليسقطوا جميعاً في بئر الخيانة والعمالة.




بقية المقال المنشور على النت:

هاجم الداعية صفوت حجازي شيوخ الدعوة السلفية لدعمهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، في كلمته خلال مؤتمر لدعم الدكتور محمد مرسي بالإسكندرية، حيث قسم صفوت شيوخ السلفية إلي "4 أقسام الأول أيد الثورة من أول يوم وهم قلة وهؤلاء من أيدوا مرسي والقسم الثاني عادي الثورة من أول يوم، ومنهم من كفر من نزل فيها وحرم الخروج عن الحاكم، لأن حسني مبارك هو ولي نعمتهم لأنه هو تركهم يدعون في المساجد ولم نر أحد منهم يدخل السجن يوما أو يعتقل وهؤلاء من أيدوا غير مرسي وقسم ثالث سكت ولم يقل الحق، أما القسم الأخير هم من مسكوا العصا من النصف وهم شيوخ كبار ولكنهم يحبون أن يبقوا مع الفريق الكسبان" حسب تعبير صفوت.

وأشار حجازي إلى أن "السلفيين الذين أيدوا مرشحاً غير محمد مرسي يحاربون الحق ويخشون أن يطبق شرع الله وجاءتهم الأوامر من أسيادهم بذلك" حسب وصفه أيضا، وأضاف ساخراً من وكيل مجلس الشعب د. أشرف ثابت النائب عن حزب النور، الذي قال "نحن أدري بمن نرشح لأننا في المطبخ السياسي"، ورد عليه حجازي قائلا " انت كان أقصي حاجه تعملها إنك تغسل ميت ".

وهاجم حجازي رجال الإعلام ووصفهم بـ"الجهلاء"، مشيرا إلي "إنهم يقولون إن السلفيين لم يأيدوا محمد مرسي. وأقول لهم انتم كذابون لأن الهيئة الشرعية وهي سلفية ليست لها أية حسابات شخصية أيدت مرسي، بالاضافة إلي الجبهة السلفية وهي أكبر كيان سلفي شارك في الثورة منذ بدايتها وأحزاب الفضيلة والاصالة والرابطة العلمية وجميع سلفيو القاهرة.
وأكد حجازي أن اختيار الهيئة الشرعية للإصلاح لمرشح لها قد تأخر لأننا كنا ندرس جميع المرشحين، قائلاً:"انتظرنا طويلا حتى يتم إعلان القائمة النهائية وبعد أن قابلنا 11 مرشحا ودرسنا الأمر جيدا، وانتهي الأمر في الهيئة الشرعية إلي تأييد محمد مرسي.

وبرر تأييد الهيئة الشرعية لمرسي بأمرين الأول:"لأن مرسي لم يسأل الرئاسة، وكل المرشحين الآخرين طلبوا أن يكونوا رؤساء والرسول والدين يَنهي عن ذلك، والسبب الثاني أن علماء الهيئة يريدون أن يحكم شرع الله عز وجل والنهوض بمصر الذي لن يتم إلا برضي الله عز وجل .. ومحمد مرسي والإخوان هم رجال المرحلة الحالية والأقدر علي تطبيق شرع الله".

وتحدث الشيخ محمد عبد المقصود، وكيل الهيئة الشرعية للإصلاح عن الدعوة السلفية، حيث قال إن "لدينا أخوة فعلت بهم الفتن ما فعلت واختاروا رئيس نصفه إسلامي ونصفه الآخر ليبرالي، النصف الأول يلبس الجلباب ويطلق لحيته والنصف الآخر يضع القبعة، نصفه الاول يحكم بالشريعة والنصف الآخر يحكم بشرائع الفرنسيين والرومان، وينطبق عليه آيه " اتحكمون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض ".

وسخر عبد المقصود من بعض مشايخ الدعوة السلفية الذين يقولون إن الإخوان إن وصلوا للحكم سيغلقون مساجد السلفيين، متسائلا "ماذا يقول أتباع الدعوة السلفية للناس في تلك المساجد هل ستقولون لهم إننا خذلنا المشروع الإسلامي وضيعنا الشريعة؟"، منتقدا تبرير الشيخ ياسر برهامي لاختيار أبو الفتوح بأن قاعدته أوسع، مؤكدا أن "ذلك مخالف للشريعة، لأن الرئيس في الاسلام يأتي علي أساس عدة نقاط أهمها أن يكون مسلما ذكراً عاقلاً والأهم أن يحترم الشريعة ويطبقها ويطبق الحدود".

وانتقد عبد المقصود من يريد انتخاب عبد المنعم أبو الفتوح، مضيفا "اتقي الله لأنك ستكون عاصيا وأبو الفتوح يريد تدريس كتب الكفر في المدارس مثل كتاب أولاد حارتنا، وهي الرواية التي منعها مجمع البحوث الاسلامية"، معتبرا أن أبو الفتوح "رجل يعادي الشريعة لأنه يبيح أن ينتقل المسلم إلي المسيحية ويحرّم الحدود .. هل رجلٌ مثل هذا يخاف الله عز وجل ".

http://www.muslm.net/vb/showthread.php?479690[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني سمارة



عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: انتبهوا لخدعة المجلس العسكري والسلفين والاخوان..بخصوص اعلان مشايخ السلفية تأيدهم لابو الفتوح   الأحد مايو 13, 2012 11:36 am



انتبهوا لخدعة المجلس العسكري والسلفين والاخوان..بخصوص اعلان مشايخ السلفية تأيدهم لابو الفتوح
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ان لم تستحي فاصنع ما شئت" او كما قال عليه الصلاة والسلام..ترشيح التلفية لابو الفتوح هي مسرحية اعدها شيوخ التلفية بتوع الامن مع الاخوان المسلمين ومجلس طنطاوي الصهيوني هدفها اظهار تشتت اصوات الاسلامين وعدم اجتماعهم على مرشح واحد من اجل تبرير انجاحهم لرجل امريكا ومرشح الفلول عمرو موسى لرئاسة مصر!

وقد يقول قائل وما دليلك على ذالك؟

الجواب ان ادعياء السلفية ومشايخ امن الدولة لو كانوا صادقين في تايد حكم الله وتطبيق شرعه لما ايدوا ابو الفتوح. فابو الفتوح بداية اخواني الفكر والمنهج والعقيدة! اضافة الى ذالك فهو يعلنها ليلا نهار بانه ليبرالي ولا يهدف لاقامة حكم الله وتطبيق الشريعة, ولكن العلمانية والديمقراطية! ولم يفصل من جماعة الاخوان لاختلافه معهم فكريا او منهجيا او عقائديا, ولكن لانه ارتئى ان يحضى لنفسه بمكاسب شخصية ويرشح نفسه للرئاسة بموافقة الاخوان او بدونها, لان الرجل من رموزهم والعارفين بخباياهم ومكرهم وبمتاجرتهم بالدين وبدماء الشعب المصري فلما لا يستغل هو الفرصة لذاته ايضا, وليس الامر انه تاب الى الله وانه تركهم واتبع المنهج السلفي او ايده من قريب او بعيد!!

لو خرج الرجل من الجماعة او استبعد لانه اكتشف ضلال عقيدة الاخوان وبدعها وبطلان نهجها وفساد فكرها لفهمنا تايد مشايخ السلفية له ولايدناه نحن ايضا ولكن الامر ليس كذالك. ولو انه دعى في حملته الانتخابية او ادعى بانه سيطبق الشريعة في البلاد واحكام الله وحدوده حال فوزه لايدناه نحن ايضا ولكنه لم ولن يفعل وهو ذاته لم يدعي ذالك!

فالذي لا يعرفه كثيرون عن عقيدة وفكر السلفية انها لا تقر بعقيدة وفكر جماعة الاخوان ولا منهجهم! وحكم السلفية على عقيدة وفكر الاخوان المسلمين انه فكر ضال بدعي فيه شرك خارج عن جادة الكتاب والسنة, فكيف بهم يأيدون ابو الفتوح صاحب الفكر والعقيدة الاخوانية البدعية الضالة ومنهجها!؟

ثانيا لو كان لمشايخ التلفية ومجلس شوراها مصداقية وصدق في تمسكها بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وهدفها في تحكيم الشريعة واتباع نهج السلف الصالح رضوان الله على السلف الصالح, لرشح التلفية وشيوخهم ومجلس شوراهم مرشح سلفي لمنصب رئاسة الجمهورية ولكنهم لم يفعلوا!

الا يقدرون وهم بقدرة قادر ومع عدم مشاركتهم في الثورة بل وتحريضهم على عدم القيام بها او مؤازرتها اصبحوا اعضاء في البرلمان ويمثلون قرابة ثلث اعضائه! ويتحدثون ويا لعلامات الساعة باسم الشعب والثورة!! وباسم المنهج السلفي!!

هل عجزوا عن ترشيح مرشح واحد لهم لانتخابات الرئاسة واظطروا مجبرين للموافقة على وتأيد من رؤوا فيه افضل الرديئين من مرشحي الاخوان ممثلا في شخص ابو الفتوح؟!

واضحة وجلية.. لقد هيئ حسني وجهاز امنه لهذه التلفية ان تنشأ وتترعرع في مصر تحت ناظريه من اجل اضعاف جماعة الاخوان المسلمين بها, ولتخدير الشارع المصري الاسلامي وليسد بهم الطريق على الدعوة السلفية الحقيقية لا سلفية ال سعود الاستخباراتية! وهيئهم لمثل هذا اليوم ليلعبوا لعبة رخيصة ومفضوحة من اجل انجاح مرشح امريكا والفلول عمرو موسى بعلم وتنسيق مسبق مع جماعة الاخوان المسلمين والمجلس العسكري الصهيوني تحت مظلة تشتت اصوات المسلمين ليس الا!

اقرء بهذا الخصوص

الهوة العميقة...التي تفصلنا عن الاخوان

http://fieldleadership.allahmontada.com/t413-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختلف اللصوص ... فظهرت العمالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ما وراء الخبر-
انتقل الى: