الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي   الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am

الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي

توقعنا ان تكون حلقة الاتجاه المعاكس 03/02/2015 " حلف الممانعة والمقاومة بين النظام السوري وحزب الله وإسرائيل" ماحقة لامير الموسوي وللخطاب الشيعي النصيري الصليبي المهترء لافتضاح عواره وانكشاف زيفه.. سيما اننا عهدنا ابراهيم حمامي يناقش بالدليل والوثائق والمنطق ويقيم الحجة على خصومه, لكنا احبطنا في حلقة الاتجاه المعاكس الاخيرة! فالشيعي المجوسي امير الموسوي تفوق على ابراهيم حمامي ومسح به حمام قناة الجزيرة, ولولا فضل الله اولا واخير ومن ثم تدخل ومداخلات فيصل الفاسم والتسجيل الذي عرضه ومحاججته لامير الموسوي, لظن البعض ان الشيعة والنصيرية والصليبين على حق والسنة والمجاهدون على باطل!
وليغطي على عجزه وفشله نشر ابراهيم حمامي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي القى فيه بالائمة على "قصر" الوقت وعدم اعطاء الفرصة!...مبرارت ابراهيم حمامي ومستوى ادائه ينطبق عليها المثل الفلسطيني " شو جاب طز ع مرحبا!"...ما علاقة طول او قصر الوقت بقوة الحجة والدليل! الكل يعلم ان مدة حلقة الاتجاه المعاكس ثابتة , ونعم قد تقل بضع دقائق  لعرض تسجيل او اشراك متحدث على الهاتف, ولكن ما علاقة الوقت في ضعف الحجة والموقف او قوته! وكأن عامل الوقت ينطبق على طرف واحد وليس على الطرفين! لماذا اثر عامل الوقت على ابراهيم حمامي بحسب ادعائه ولم يؤثر على امير موسوي! رغم ان فيصل القاسم والتسجيل الذي عرضه لم يكن محايدا, بل مضادا وفاضحا لموقف امير الموسوي وللشيعة وللنصيرية العلوية!...بما انه فلسطيني هناك مثل فلسطيني اخر ينطبق  على حجة ابراهيم حمامي " هذه حجة الـ....ات"!
ابراهيم حمامي ذهب يتحدث عن عقيدة الشيعة المشركين ولعنهم للصحابة رضوان الله على الصحابة ولعن الله من لعنهم.. وطعن الشيعة لعنهم الله في امهات المؤمنين. وذهب يعرض صور لشركيات وسفالات الشيعة طقوسا ومسلكية. وامير الموسوي يقول له دعك من هذا, ليس الموضوع موضوع العداء والخلاف العقائدي بيننا وبينكم, وليس هو موضوع الحلقة, ولا ترجعني لما هو في كتب الشيعة فلا ناخذ بها, ناخذ بما يهم الموضوع من ناحية ان ايران والشيعة يتبنوا نهج تحرر ومقاومة وممانعة ويدعمون سوريا وحماس والجهاد وحزب الله والحوثين في مواجهة اسرائيل واالغطرسة الامريكية, وانتم في الخندق المقابل تتحالفوا مع امريكا واسرائيل وتقاطعوا حماس وحزب الله والجهاد وتحاصروهم ولا تدعموهم في  تحررهم ووقوفوهم في وجه الغطرسة الاسرائيلية الامريكية, وان دعم ايران للحوثين هو دعم لقوة الثورة ضد نظام فاسد ومهترء, لمساعدة الشعب اليمني ليحكم نفسه.
بالله عليكم من كان خطابه وترويجه وحجته اقوى الشيعي المجوسي امير الموسوي ام ابراهيم حمامي؟! الفرق واضح وجلي..امير الموسوي يتبنى عقيدة ونهج ومشروع يروج له ويسوقه ويبرره ويدلس ويكذب دفاعا عنه ولتحقيق غاياته, اما ابراهيم حمامي فلا يتبنى مشروع عقائدي ولا نهج  جهادي ولا ولا حتى داعم للجهاد, ولا يتبنى مشروع اسلامي ولا وطني ولا ليبرالي ولا شيئ!..يعني خاوي مثل الطبل فقط يعطي صوت!
لا بد لابراهيم حمامي ان يغسل عقله وفكره من ثقافة وتربية الاخوان وحماس وان يتطهر منهم ان اراد ان يناقش بقضايا الامة ونوازلها خاصة مع اعداء عقيدتها ومشروعها او ان يصمت افضل كي لا ينفضح ويتبهدل كما حصل في الحلقة الاخيرة وعلى يد الشيعة لعنهم الله.
http://justpaste.it/jg9c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ما وراء الخبر-
انتقل الى: