الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 عبد الباري فلتان!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: عبد الباري فلتان!   الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am

عبد الباري فلتان!

غريب امرعبد الباري عطوان وان كنا  في زمن ما عاد فيه شيئ غريب! زمن وفترة وجيزة افتضحت فيه دفعة واحدة عمائم ومشايخ ومشيخات ورموز وقوى وشخصيات ومفكرين ومنظرين واعلام واعلامين كانوا دائما في الصدارة ومواقع القيادة!..ففي الوقت الذي انبرى فيه عبد الباري عطوان للدفاع عن دولة الخلافة الاسلامية وتفنيد الاكاذيب والدعايات ضدها حين كانت الاصوات التي تصدح بالحق شحيحة ونادرة. نراه يطعن وينتقص ويشوه دولة الخلافة الاسلامية في موقعه الالكتروني "راي اليوم" في ازدواجية يصعب علينا تحليلها وفهمها وما كنا نتمناها له!

مؤخرا وعلى وجه التحديد هذا اليوم كما في الرابط ادناه نشرعلى صفحة موقعه الخبر التالي:

" انشقاق عناصر من “الدولة الاسلامية” في مدينة تل ابيض معهم امير في التنظيم.. وعناصر التنظيم يقبلون على شراء العملات الاجنبية والذهب"

وجاء في الخبر ان عددا من عناصر "تنظيم" الدولة الاسلامية بينهم امير انشقوا عنه من قرية تل اخضر ووصلوا الى الاراضي التركية.

ورغم ان هذا الامر ان حقا حصل وما اظنه حصل ليس بجلل, ولا بغريب في الحروب والصراعات في جميع الدول والجيوش والحركات والمليشيات والاحزاب.. لا ندري ما مبرر نقل صحيفة عبد الباري عطوان له بخصوص الدولة الان وبدون اثبات ولا دليل ولا حتى مصدر للخبر!

 الاجدر بـ عبد الباري عطوان وحرصا على سمعته ومصداقيته ان لا ينزل الى هذا المستوى وان لا يعتمد هذا الاسلوب السوقي على صفحته لانه "عيب"! فواضح ان الهدف هو الاسائة والطعن في دولة الخلافة للحفاظ على خيوطه مع اعدائها.

 مصادر "محلية" في مدينة تل ابيض هي مصدر الخبر يا عبد الباري!..طيب على الاقل اذكر اسمها حتى تكون مجرد ناقل للخبر وتجعل صحته في ذمتهم! طبعا لا ينقص عبد الباري عطوان معرفة او خبرة في كيفية انتقاء الخبر والتحقق من صحته والتوثق من مصدره والهدف من نشره ولا ضرورة ذكر مصدره لتثيت مصداقيه, ولكن ينقصه بهدلة تصحيه وتنبهه الى نفسه التي يبدو قد اوهمته او اوهمها! دولة الخلافة الاسلامية والمجاهدين لا يحتاجون تزكية من عبد الباري عطوان ولن يؤثر عليهم بهلوانيته وملاعيبه, انه هو من يحتاج تزكية الدولة والمجاهدين واثبات صدقه ومصداقيته!

دليلي على استهدف عبد الباري عطوان لدولة الخلافة الاسلامية والاسائة للمجاهدين هو ادعائه بان المنشقين بحسب الخبر الكاذب الذي سوقه سرقوا الدولة, وعبروا الحدود بعد سرقة مبالغ مالية كبيرة وكميات من الذهب !! وكان الدولة لديها مستودعات من المال والذهب والكل يعلم بان الدولة والمجاهدين  يعيشون في حالة زهد وتقشف, والمصروفات مقننة وحسب الاولويلات وتحت رقابة صارمة.

ودليل كذب الخبر الذي روج له عبد الباري عطوان على صفحته الالكترونية ادعائه بان المنشقين المزعومين 8 ثمانية من الجنسية اليابانية!..غريب هذا الاختيار غير الموقف في الكذب الذي نشره عبد الباري..يابانين!..اليابان بلد لا يستقبل لاجئين ولا يمنح جنسيته للاجئين, ما يعني ان المنشقين المزعومين الـ 8 هم يابانين الاصل! واليابان بلد لم يعرف بانتشار الاسلام فيه, ولكن على افتراض ان الـ 8 ثماني يابانين اعتنقوا الاسلام فهل صادف ان الـ 8 معتنقي الاسلام هاجروا الى الدولة ونفروا للجهاد دفعة واحدة! يا سبحان الله..متى اسلموا..وكيف ولماذا هاجروا دفعة واحدة؟ ولماذا انتسب جميعهم الى الدولة لا لغيرها؟ والادهى من ذالك بادعاء خبر عبد الباري عطوان الكاذب بأن الياباين الـ 8 الذين اعتنقوا الاسلام ثبت ان جميعهم سراق! يا سبحان الله...الكل يعلم ان اليابانين ليسوا ملائكة ولكنهم من الشعوب التي تحترم نفسها ولا تمتهن السرقة ولا تمارس السطو وليس لديهم عصابات ولا مافيات الا في خبر عبد الباري عطوان الكاذب! 8 ثمان يابانين اعتنقوا الاسلام لابد لانهم لا يمكن ان يكونوا اجانب يحملوا جنسية يابانية بالتجنس, الـ 8 اتضح انهم لصوص وسراق! وصادف انهم جميعا في موقع واحد في مدينة تل ابيض! وعملوا عملتهم ليس بالانشقاق دفعة واحدة فحسب, ولكن مع سرقة مبالغ كبيرة وكميات من الذهب!

وامعانا في الطعن والاسائة لدولة الخلافة الاسلامية وللمجاهدين ادعى في الخبر بان العشرات من مجاهدي دولة الخلافة انشقوا خلال الشهر الماضي! وخاصة بعد فشل الدولة بزعم عبد الباري فلتان على السيطرة على مدينة "كوباني"!..وطبعا لم يقدم اي اثبات او دليل على ان عشرات او خمسات من مجاهدي دولة الخلافة الاسلامية قد انشقوا كما زعم ولا مصدر للمعلومة! والاهم من هذا وذاك ان دولة الخلافة الاسلامية دخلت مدينة "عين العرب" وجل نصرها في بسيطرتها على 70% منها, اما انسحابها فلم يكن بسبب الاكراد او ما تسمى بمليشيات كردية مهزومة تستغيث, ولكنه قرار عسكري لايقاف الاستنزاف واستهداف طائرات التحالف الصليبي للمجاهدين والذي شن 1200 غارة عليهم في منطقة صغيرة يصعب الرباط فيها, ما اجبرهم على الانسحاب الى محيطها, المجاهدين سجلوا نصرهم في مدينة "عين العرب" بفتحها وبصمودهم 4 اشهر تحت القصف, والانسحاب بسبب كثافة النيران وعدم التوازن في القدرات العسكرية ليس هزيمة, فالحرب لم تنتهي بعد والمعارك كر وفر ولكن البهلوان الذي ليس له لا في الجهاد ولا في القتال يتبع اسلوب النعامة ويضع راسه في التراب!..يلعب وعلى جميع الحبال!..يرفع تارة ويخفض اخرى..يدافع مرة ويسحب ثانية..صديق جميع الحكام والملوك والرؤساء والاحزاب والقيادات والقوى في الشرق والغرب..بهلوان يتنقل ويتقلب في المواقف ويذهب الى اي مكان الا الى ساحات الجهاد.

-----

المصدر

راي اليوم

04-2-2015

http://www.raialyoum.com/?p=213924
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبد الباري فلتان!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ما وراء الخبر-
انتقل الى: